عاد طاقم الحكام لاستكمال اللقاء .. وغادر الصقر !! مباراة شعب حضرموت والصقر توقفت ومتبقي لها (8) دقائق !

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان

> على ملعب الفقيد (بارادم) بالمكلا جرت عصر أمس الجمعة مباراة فريقي شعب حضرموت وضيفه صقر تعز ضمن الجولة الثانية من دور الإياب الأسبوع الـ(15) للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2014 / 2015.
ولم تكتمل المباراة وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد دخول مجموعة من الحراك الجنوبي أرضية الملعب، ليتوقف اللعب، ولتبذل جهود لعودة المباراة إلى مسارها التي شهدت إطلاق بعض الأعيرة النارية في الجو, ونجحت تلك الجهود لعودة الأمور إلى مجراها، وبالفعل عاد الهدوء إلى أرضية اللعب وإلى أجزاء الملعب ومدرجاته غير أن فريق الصقر غادر أرضية الملعب، وتوجه إلى مقر إقامته في الوقت ذلك عاد طاقم التحكيم إلى أرضية اللعب، وتم الانتظار لعودة الصقر لاستكمال الوقت المتبقي المقدر بـ(8) قبل توقف اللقاء إلى جانب منح المدة القانونية لعودة الفريق وتواجد فريق الشعب، لكن الصقر لم يعود ليغادر طاقم الحكام والطاقم الإداري والفني بعد احتساب الوقت القانوني.
لمحات من المباراة التي لم تكتمل !!

** قبل توقف المباراة كان شعب حضرموت متقدمًا بهدفين بعد أن سجل الصقر هدف التقدم في الشوط الأول الذي شهد مستوى متقاربًا وضغطًا صقراويًا على مرمى أحمد كرامة، وخطف عماد منصور كرة جميلة مرسلة من المصري شعبان النجار برأسه لتعانق الشباك الشعباوي في الدقيقة (29) من المدة الأولى, ومن أخطر كرات شعب حضرموت في هذه الحصة نجح علي العمقي تنفيذ كرة رائعة ثابتة من خارج منطقة الخطر لتعانق شباك سعود السوادي معلنة هدف التعادل الذي صفق له الجمهور تحية للنجم العمقي .. بالتعادل الإيجابي هدف بهدف وبالأفضلية الصقراوية والسيطرة على اللعب انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تغير أداء الشعب، وكان أفضل من الشوط الأول، وتحرر من التراجع غير أن الصقر كان بإمكانه التقدم عبر ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعرقلة أحد مهاجميه بالاشتراك معه من قبل الحارس الشعباوي في الدقائق الأولى لهذا الشوط، واخفق المصري شعبان النجار في تنفيذ ضربة الجزاء بعد اصطدامها بالقائم الأيمن.
**شن الشعب العديد من الهجمات مقابل هجمات صقراوية، وارتفعت سخونة المباراة، واشتد اللعب هجمة بهجمة، ومن كرة جانبية من علي النوحي الذي يلعب لأول مرة في صفوف الشعب إلى الوافد الجديد للفريق الحضرمي أسامة عيدروس سجل هدف التقدم الثاني لصاحب الأرض والجمهور الذي واصل بعد ذلك هجماته بغية تعزيز الهدفين بهدف آخر، وسعى الصقر عبر محاولات لتسجيل هدف التعادل بعدها توقفت المباراة وهي تلفظ أنفاسها الأخير المقدرة (8) دقائق.

أدار المباراة فراس أزهر بمعاونة مكسيم علي ناصر وفهد البجيري، واحتياطيًا علي باقاية، وراقبها إداريًا احمد علي الحسني، وفنيًا الدولي المتقاعد محمد العكبري، وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامة عبد.
**حسم نتيجة اللقاء على طاولة لجنة المسابقات على ضوء التقرير الذي سيرفع من حكم المباراة ومراقبها.
** ثلاثة لاعبين جدد أشركهم الشعب في صفوفه، وهم المغربي فهيم السكروحي والمغترب بالسعودية أسامة عيدروس وعلي النوحي، وغاب المحترف النيجيري دينيس.

https://www.facebook.com/video.php?v=787106268037670&set=vb.166928046722165&type=2&theater رابط الفيديو

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى