مناقشة تنفيذ التوجيهات الرئاسية لتلبية مطالب أبناء حضرموت

> المكلا «الأيام»

> ناقش اجتماع عقد برئاسة محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد وأعضاء لجنة حلف قبائل حضرموت في المكلا أمس الإجراءات التنفيذية لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن تلبية مطالب أبناء حضرموت.
وتناول اللقاء محضر الاتفاق السابق الموقع بين رئاسة حلف قبائل حضرموت واللجنة الرئاسية برئاسة نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي ومحافظ حضرموت السابق خالد سعيد الديني ووزير النفط المهندس محمد عبدالله بن نبهان والضمانات الكفيلة بتحقيقها.
وأكد محافظ حضرموت التزام السلطة المحلية تنفيذ بنود الاتفاق مع الحلف ومتابعة الجهات الحكومية لتحقيق المطالب المشروعة لأبناء المحافظة.
المحافظ باحميد حث على الإسراع في تشكيل اللجنة التنموية التي ستسهم في تقديم وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بتحسين أوضاع الخدمات والتنمية في المنطقة وفق خطة مزمنة.
وأكد المحافظ على أهمية تمتين وحدة الصف الداخلي والتعامل بمصداقية ووضوح في التعاطي مع القضايا المجتمعية، داعياً حلف قبائل حضرموت بالمساهمة في لم شمل شرائح المجتمع في المحافظة بما يحقق المصالح العامة ويخدم أبناء المحافظة.
وأعرب عن حرص السلطة المحلية بالتواصل والالتقاء مع مختلف مكونات المجتمع وفعالياته السياسية والاجتماعية، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع وتعاونهم بما يحقق الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى