النونو: سعداء بالمشاركة والبنجاك سيلات ستتطور في بلادنا إلى الأفضل

> صنعاء «الأيام الرياضي» نبيل الترابي

> تتواصل لليوم الثالث على التوالي الدورة التحكيمية الدولية للبنجاك سيلات، والتي تقام في تايلاند، ويشارك فيها الكابتن نبيل النونو المشرف الفني باتحاد البنحاك سيلات اليمنية برعاية الاتحاد الدولي للبرسيلات.
وقال النونو في تصريح صحفي: «إن الدورة التحكيمية تعد من الأشياء الضرورية للعبة خاصة وهذه اللعبة تمتاز عن الألعاب الأخرى في الأساليب مثل التنجل والرقو والقتال الحر، والتي بدورها ستفيدنا كثيرًا في البطولات المحلية التي يقيمها الاتحاد العام».
وأضاف النونو «سعداء كثيرًا بهذه المشاركة لما لها من أهمية تعود للبنجاك سيلات اليمنية، ومن أهمها تنشيط البروتكول بين الاتحاد اليمني والاتحاد العالمي، وتحسين مستوى الحكام اليمنيين في المستقبل من خلال إقامة دورات تحكيمية بناءً على الخطة الفنية للموسم الجديد 2015، والحصول على آخر التحديثات والتغييرات فيما يخص الجانب التحكيمي في المباريات من حيث تسجيل النقاط والإنذارات والخصم وغيرها من الأمور المتعلقة بذلك، وكذا مواكبة الاتحادات الأخرى في رفع مستوى اللعبة في بلادنا كي يتسنى لنا المشاركة في بطولة العالم القادمة».
ونوه النونو «أنه استفاد من هذه الدورة معلومات وخبرة كبيرة في المجال التحكيمي» .. شاكرًا في ختام حديثه رئيس الاتحاد العام للعبة الأخ عبد الباري الشميري والمدرب والمحاضر الدولي الكابتن كمال عويض وبقية أعضاء الاتحاد لإتاحة الفرصة للمشاركة في هكذا حدث رياضي مهم لما له من أهمية للعبة البنجاك سيلات في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى