الأمن يعتدي بالرصاص الحي والضرب على أسرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> أبلغ «الأيام» مساء أمس، المواطن داود نجم الدين حسين، من أبناء محافظة عدن، عن تعرضه وأفراد أسرته لاعتداء بالرصاص الحي والضرب من قبل رجال أمن بشرطة البساتين في مديرية دار سعد، معززين بطقم عسكري.
وقال المواطن داود: “ اقتحم رجال أمن من شرطة البساتين معززين بطقم عسكري نهاية الأسبوع الماضي مسكننا في منطقة البساتين وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على أخوتي وهو ما أدى إلى إصابتي واثنين من إخوتي بطلقات نارية، واقتياد الأخ الرابع، والذي يعاني من حالة نفسية إلى السجن والاعتداء عليه بالضرب المبرح”.
وأضاف نجم الدين في بلاغه لـ«الأيام»أحد أخوتي أصيب بست طلقات نارية في انحاء متفرقة من جسمه، والآخر بطلقتين ويرقدان حالياً في العناية المركزة بمستشفى أطباء بلا حدود، في حين يقبع أخي الثالث والذي يعاني من مرض نفسي من استمرار احتجازه ورفض الإفراج عنه أو عرضه لطبيب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح”.
ووجه المواطن نجم الدين عبر «الأيام» مناشدة إلى الأخوة وزير الداخلية ومحافظ محافظة عدن ومدير أمن عدن بـ”إنصافه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين، لاسيما وأن الاعتداء لم ينبنِ على مصوغ قانوني أو بأمر من النيابة ومحاسبتهم، والإفراج عن إخي المسجون وعرضه على الطب المتخصص، وكذا التوجية بعلاج إخوتي المصابين بطلقات نارية نجم عنها اصابات بليغة في الخارج إذا تطلب الأمر ذلك”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى