قوة لحماية بنوك حضرموت من عمليات السطو المتكررة

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> تعتزم السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بمديرية سيئون في محافظة حضرموت تشكيل وحدة عسكرية تتولى حماية البنوك والمصارف العاملة بالمديرية، وفق خطة أمنية يتم إعدادها لهذا الغرض لضمان استمرارية عمل هذه المصارف في تقديم خدماتها المالية لزبائنها.
جرى ذلك خلال اجتماع عقد أمس بسيئون ضم الإخوة سالم يسلم بن شرمان، القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، مدير عام سيئون والعميد سعيد علي العامري، المدير العام للأمن والشرطة بالوادي والصحراء ومدراء عموم البنك المركزي اليمني والبنوك الأهلية بالمديرية.
وفي الاجتماع الذي ناقش الأوضاع الأمنية على مستوى المديرية وسبل الحفاظ على الأمن بفروع البنوك الحكومية والأهلية وحمايتها ، جرى التأكيد على تنفيذ الاتفاقات والقرارات التي خرج بها الاجتماع السابق المنعقد في 6 يناير الجاري بشأن وضع الخطة الأمنية وتشكيل وحدة الحماية للبنوك بما يمكنها من فتح أبوابها أمام زبائنها ومواصلة عملها بصورة طبيعية .
كما جرى التشديد على ضرورة استمرار التواصل اليومي بين إدارات هذه البنوك وأجهزة السلطة المحلية والأمنية والإبلاغ الفوري عن أي ظواهر غير عادية أو عند حدوث ارباكات للعمل في تلك البنوك .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى