ناشطون حقوقيون بتعز يعبرون عن تقديرهم للجنود المرابطين في النقاط

> تعز «الأيام» فهد العميري

> قام ناشطون حقوقيون أمس بزيارة عدد من النقاط الأمنية والعسكرية في محافظة تعز، هدفت إلى التضامن الجنود و رفع معنوياتهم والتأكيد على واجباتهم الأمنية في حماية السلم وتحقيق السكينة العامة .
وأتت الزيارة تحت شعار “تعز لن تحكمها إلا دولة ولن تحميها إلا مؤسسات الأمن والجيش” لتلمس هموم ومعاناة أفراد الأمن والجيش وتقديم رسالة شكر وتقدير لهم على دورهم الفاعل في حماية تعز من الفوضى ومنع تواجد لمسلحين والتأكيد على وقوف أبناء تعز إلى جانبهم.

وقالت الناشطة الحقوقية صباح عبدالمجيد إحدى منظمي الفعالية لـ «الأيام»: “إن زيارة وتفقد الجنود من منتسبي الشرطة والجيش المرابطين في النقاط العسكرية على امتداد خطوط السير في محافظة تعز من قبل شباب وشابات تعز تأتي انطلاقا من حرص أبناء تعز على دور رجال الأمن والجيش في تحقيق الأمن لنقول لهم نحن معكم وسنكون سندا لكم في كل وقت إضافة إلى التأكيد على أن تعز مدنية ولن يحكمها إلا القانون ولن يحميها إلا الأمن والجيش”.
وأضافت عبدالمجيد : “كما أننا استمعنا من إخواننا الجنود إلى بعض همومهم والمعوقات التي تواجههم وقد كانت معنوياتهم كأصحاب واجب مرتفعة لكن في الجانب المعيشي متعبون جدا وأبرز المشكلات تمثلت في عدم وجود ملابس شتوية وبطانيات و تدني رواتبهم”.
ودعت الحكومة إلى إيلاء أفراد الأمن والجيش اهتماما ليقوموا بواجباتهم على أكمل وجه.
كما طالبت الجهات السلطة المحلية وجميع أبناء تعز الوقوف إلى جانب المؤسسة
الأمنية والعسكرية والتعاون معهم ومساندتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى