في مباراة فقدت فيها الأعصاب !!وحدة صنعاء يعادل شعب إب سلباً

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح

> الأسبوع الثاني على التوالي وعلى الملعب نفسه شعب إب يعجز في حصد (3) النقاط من بوابة فريق وحدة صنعاء في إطار الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الأول.
العنيد لم يعد عنيدًا بعد إهداره لـ(5) نقاط متتالية خلال أسبوعين بخسارته أمام الصقر بـ(3)، وتعادله سلبًا أمس أمام وحدة صنعاء رغم أنه تحصل على ضربة جزاء في دقيقة (88).
إحداث المباراة
بدأ الشوط الأول بطيئًا، ولم يرتقِ لمستوى الفريقين الكبيرين .. ولم يشهد أي أحداث تذكر إلا عند دقيقة (15) عندما أظهر المحترف الجديد في صفوف الشعب جونونسو مهارات جميلة أثناء مراوغته لأكثر من مدافع، ليهدي الكرة على طبق لزكريا مهيوب المنحوس الذي سددها صوب القائم الأيمن للحارس عمر عبد العزيز .. بعدها بدقيقتين عكس المحترف نفسه كرة لزكريا أمام الحارس لكنه لعبها إلى ركنية .. رد الوحدة على هاتين الهجمتين من خلال رضوان علي الذي هيأ كرة لعبد الكريم طارق أمام المرمى الخالي لكنه أهدرها برعونة يحسد عليها !! .. وحملت الدقيقة (27) فرصة أخطأ دفاع الشعب في تشتيتها لكنها لم تجد المتابع لها .. بعدها شعر الشعب بالخطورة ونظم صفوفه ليقود مالك الجبري كرة عكسية انفرد من خلالها المحترف جونونسو بالحارس لكنه لعبها قوية خارج الخشبات الثلاث عند الدقيقة (40) لينتهي هذا الشوط سلبًا.

والشوط الثاني كان مغايرًا لمجرى سابقه، حيث لعب الوحدة بخطة دفاعية محكمة مع الاعتماد على المرتدات .. ليسيطر الشعب على هذا الشوط ولكن دون تركيز من جانب، ومن جانب آخر عدم وجود الهداف القناص أمام المرمى رغم محاولة رضوان والجبري والحبيشي مد الهجوم بالكرات ولكن دون فائدة لانشغال زكريا بمهمة تضييع الأهداف !! .. ليقوم المدربان ببعض التغييرات التي لم تأتي بجديد .. وعند الدقيقة (88) لمست الكرة يد المدافع محمد علي ليحتسبها الحكم ضربة جزاء ليحتج لاعبو الوحدة الذين تمادوا في اعتراضهم لدرجة أنهم اعتدوا على الحكم باليد، ليدخل مدرب الوحدة ليهدئ لاعبيه ولكنه كان في الوقت نفسه يتلفظ بألفاظ (....) على الحكم ليدخل أيضًا الإداري أحمد البُن لتتوقف المباراة مدة من الزمن .. بعد الوقف تمَّ تنفيذ الضربة سددها المنحوس زكريا مهيوب إلى أحضان الحارس عصام .. لتنتهي المباراة دون جديد يذكر.

أدار المباراة هيثم الوليدي وساعده خالد عبد الكريم وصالح الواحدي، ورابعًا مختار أحمد، وراقبها حسين البكيلي، محمد المقبلي وأنور العراسي.
* تدخل إداري الوحدة أحمد البُن أساء للإعلاميين الألفاظ غير أخلاقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى