باصرة يدعو إلى إعادة النظر في قرار حظر الدراجات النارية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> دعا عضو مجلس النواب محسن باصرة إلى إيقاف قرار اللجنة الامنية بمحافظة حضرموت القاضي بمنع حركة الدراجات النارية في العاصمة المكلا ابتداء من الأحد.
وبرر باصرة رأيه بوقف القرار في أن الدرجات النارية اصبحت وسيلة ضرورية للتنقل، مقترحاً في نفس الوقت “إن كان لابد فيستقل الدراجة شخص واحد فقط، وهذا الاجراء قد أقر في عدة محافظات وله سلبيات وله ايجابيات”، حد قوله.
ووضع باصرة خطوات لتفادي الحالة الأمنية التي وصلت لها محافظة حضرموت منها أن “تكون الوحدات العسكرية والامنية التي ستقوم بحفظ الأمن من أبناء المنطقة حتى تستطيع التعامل مع اهلها وهي تعرف الصغير والكبير”.
وحث في منشور على صفحته بالفيس بوك محلي مدينة المكلا على أن يقوم بدوره من خلال دعوه عقال الاحياء وشخصياتها وشرائحها المختلفة ومنها انديتها وفرقها الرياضية وائتلافاتها الشبابية من كل المشارب دون استثناء لتعمل على ايجاد حراسات بالأحياء ويتم دعمها بالاحتياجات الضرورية.
كما دعا باصرة إلى انتزاع قرار من رئيس الوزراء بالإحلال بدل المنقطعين بالأمن والجيش من أبناء المنطقة لتعزيز مراكز الشرطة بالمدينة.
وفي ختام منشوره قال إن بعض الشباب الذين نعتب عليهم ونستنكر اعمالهم ماذا عملنا لهم كسلطات محلية - وانا لا أبرر اعمالهم - ولكن هل حصرنا اسماءهم وعملنا بحثا اجتماعيا لهم واهلناهم وقدمناهم لسوق العمل وقطر تطلب عمالة واخشى ان يأخدها حمران العيون من المحافظات الأخرى”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى