إشهار لجنة لتصحيح مسار الثورة الجنوبية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> جرى أمس بمقر جمعية أبناء الضالع بمديرية المنصورة في عدن إشهار كيان سياسي أطلق عليه «لجنة تصحيح مسار الثورة الجنوبية السلمية التحررية».
وتم الإعلان عن هذا الكيان السياسي الجديد في اجتماع موسع حضره عدد كبير من النشطاء والإعلاميين والأكاديميين.
وفي بيان الإشهار الصادر أكد المجتمعون أنهم “لا ينتمون إلى أي مكون ولم يكونوا ضد أي مكون يطالب بالتحرير والاستقلال، ولم يسعوا يوما ما إلى تمزيق الصف أو إشهار مكون لكون هدفهم توحيد الصف واللحمة والنسيج الجنوبي”، معلنين أنهم “يعملون جنبا إلى جنب مع كل الشرفاء المرابطين في الميدان والعمل للخروج بقيادة جنوبية موحدة قادرة على قيادة سفينة التحرير والاستقلال إلى بر الأمان بأقل تكاليف بشرية قيادة تحافظ على أرواح شعب الجنوب كما تحافظ على نفسها وتجسد روح ومبدأ التصالح والتسامح قولا وفعلا”.
وخلال الاجتماع تم اختيار قيادة مؤقتة للجنة التصحيح من الإخوة أكرم القداحي، خالد الحميقاني، أشرف علي محمد، أمجد زيد، ميثاق صالح يوسف، ناظم صالح إسماعيل، زهراء صالح، فضل صالح قايد، عبد العليم الطلي، معاذ عبد القادر سعيد، علي شايف الحريري،أحمد قايد محمد، عميد صالح محمد القاضي، أنور حسن العاقل، صادق الجحافي، محمد محمد سعيد.
وأكد المجتمعون أن “القيادة المؤقتة تظل مفتوحة للجميع وقابلة للزيادة وأقروا إقامة حفل كبير لإشهار لجنة تصحيح الثورة الجنوبية في الأيام القادمة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى