قبل قمة الجولة الـ(18) من الدوري العام لكرة القدم

> حاورهما / نجيب المحبوبي

> كلاسيكو اليمن هكذا يحب الرياضيين تسميته ، لأن الطرفين بالفعل هم أبرز الاندية اليمنية فصاحب الأرض «أهلي صنعاء» والشهير بإسم الأمبراطور هو أكثر الاندية حصداً للألقاب برصيد (6) ألقاب ، والتلال العميد هو أقدم أندية الجزيرة العربية.. «الأيام الرياضي» تواصل برنامجها الأسبوعي وقد إختارت هذه المباراة كونها هي الابرز في الجولة وستقام يوم السبت القادم في صنعاء ، ونستضيف اليوم كلاً من : علي العنسي حارس مرمى الأهلي ووميض أنيس لاعب التلال .. والحصيلة سترد في قادم السطور:
* كابتن علي .. كيف تجري إستعداداتكم للقاء تلال عدن؟
- إستعدادات الفريق تجري مثل أي مباراة سابقة خضنها ، لكنني أتمنى بأن لا تؤثر الأحداث الاخيرة التي شهدتها صنعاء على نفسيات اللاعبين.
* هل هناك غيابات ستؤثر على مستوى الفريق في المباراة؟
- سيتغيب عن المباراة لاعبي المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي ، لكننا سنلعب من أجل الفوز وبسمعة الامبراطور.
* من هما اللاعبان اللذان تتوقع تألقهما في المباراة من فريقكم ومن فريق التلال؟
- هناك أكثر من لاعب أتوقع تألقه من فريقنا لهذا من الصعب أن أحدد شخصاً واحداً منهم ، لكن من فريق التلال أتوقع تألق اللاعب أحمد سعيد لأنه دائماً يتميز بالأداء الجيد في مثل هذه المباريات ، بالاضافة لجمهورهم الكبير الذي دائماً ما يتألق في المدرجات في أي مكان.
* هل تأجيل مباراتكم الأخيرة أمام شعب حضرموت أثرت على الفريق؟
- بكل تأكيد تأجيل مبارتنا الأخيرة أمام شعب حضرموت أثرت علينا لأن النقاط أصبحت متقاربة مع صاحب المركز الثاني وهذا سيشكل ضغطاً علينا للحفاظ على الصدارة وحسم البطولة مبكراً.
*رسالتك لجمهور أهلي صنعاء الذي سيازركم عن قرب؟ .
- أتمنى التفاف كل محبي الامبراطور حول الفريق والوقوف معهم في السراء والضراء من أجل خطف اللقب ، وأتمنى أن يقدموا صورة مشرفة للأهلي كما قدمها جمهور التلال الرائع في مباراة الذهاب.
*** كابتن وميض .. كيف تجري إستعداداتكم للقاء أهلي صنعاء ؟
- الحمد لله الاستعدادات جيدة للمباراة ، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية تعيد البسمة لجمهور التلال ، لكن الشيء الوحيد المؤثر فينا هو تلقينا خبر إستقالة العقيد عارف يريمي من رئاسة النادي ،ونحن نتمنى منه أن يتراجع عن قرار الإستقالة لأن النادي في أمس الحاجة إليه ، وأتمنى ألا يؤثر هذا الخبر على الفريق بالسلب إن شاء الله لأننا في الاخير نحن نلعب للتلال.
*هل هناك غيابات ستؤثر على مستوى الفريق في المباراة ؟
- لا توجد هناك أي غيابات والتلال دوماً يلعب بمن حضر.
* من هو اللاعب الذي تتوقع تألقه في المباراة من فريقكم ومن فريق الأهلي؟
- نحن نلعب كمنظومة واحدة في الفريق ، وأتمنى أن يكون الفريق كله في يومه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، أما فريق الأهلي فيمتلك لاعبين مميزين ، وأتوقع تألق الفريق بأكمله.
* هل الخسارة من الصقر في الجولة السابقة أثرت عليكم؟
- بشهادة الجميع كنا لا نستحق الخسارة من الصقر لأنه بالفعل سنحت لنا فرص عديدة للفوز لكننا لم نستغلها ، والآن يجب أن ننسى المباراة ونستفيد من الأخطاء السابقة ونفكر في مباراة الاهلي.
* رسالتك لجمهور التلال الذي سيؤازركم عن بعد؟
* أتمنى تكاتف الجميع من أجل التلال، ومن أجل العبور إلى بر الأمان في المرحلة المقبلة، و إن شاء الله نعيد للجماهير التلالية الإبتسامة عن طريق تحقيق الإنتصار في المباراة المقبلة.
**حاورهما / نجيب المحبوبي**

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى