ضرب طالبين يتسبب بتوقيف مدرسة خاصة بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> أوقفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة تعز مدرسة خاصة بمديرية القاهرة على خلفية قيام مديرة المدرسة بالاعتداء على تلميذين شقيقين يدرسان في الصف الثاني للتعليم اﻷساسي بالمدرسة.
وجاء في مذكرة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز - حصلت «الأيام» على نسخة منها - برقم 435 وتاريخ 26 يناير 2015م وجهها إلى مديرعام مديرية القاهرة ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بسحب ترخيص مدرسة خاصة بعد بلاغ تلقته إدارة التربية من أسرة الطالبين، وإيقاف تعميد نتائج الفصل اﻷول للعام الدراسي 2014/ 2015م.
وقال والد الطفلين اﻷخ أنور عبدالرحمن عبد الواسع: “إن نجليه (مهند 8 سنوات ومحمد 7 سنوات) يدرسان في الصف الثاني أساسي بمدرسة أهلية في حي كلابة بمديرية القاهرة، وتعرضا للضرب المبرح بتاريخ 3 يناير الجاري من قبل مديرة المدرسة وسائق الحافلة التابعة للمدرسة بقطعة خشبية، ولحق بهما إصابات في أنحاء متفرقة من جسميهما”.

وأشار إلى أن “نجله محمد أصيب بإصابات بليغة في فقرة الرقبة والعين اليمنى، وتم إسعافهما إلى المستشفى للعلاج، وأنه منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم وهو يتابع الجهات المعنية لإحضار المعتدين على نجليه إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة البحث الجنائي للتحقيق معهما وإحالتهما إلى القضاء بحسب القانون، إلا أنه لم يتم ذلك بسبب وجود نافذين بينهم قيادات أمنية وتربوية يحولون دون ذلك”، حد قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى