في البطولة الدولية للملاكمة في الأردن.. ملاكم شمسان مصطفى عبده يهزم الملاكم الإماراتي أحمد خلفان

> متابعات «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> حقق لاعب نادي شمسان الرياضي الملاكم الشاب مصطفى محمد عبده الفوز على الملاكم الإمارتي أحمد خلفان ، بالضربة القاضية الفنية في منافسات بطولة القائد الدولية للملاكمة ، التي ينظمها نادي البقعة الأردني .. وقد تأهل البطل مصطفى إلى المرحلة الثانية ، عن جدارة واستحقاق بعد نزال قوي مع البطل الإماراتي أحمد خلفان ، في اللقاء الذي جرى عصر أمس الجمعة ، في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الحسين الأردنية ، الذي قدم فيها ملاكم شمسان الرائع مصطفى محمد عبده أداءً قوياً إختتمه بسجدة شكر لله ، بعد إعلان فوزه نالت إعجاب وتصفيق الحاضرين الذين إكتظت بهم الصالة الرياضية.
وكان البطل الشمساني الآخر رفعت عبده ناصر قد خسر منازلته الأولى بظلم تحكيمي أمام ملاكم فريق البقعه الأردني منظم البطولة حيث كان رئيس نادي البقعة الأردني ، قد قدم التهنئة لرئيس بعثة نادي شمسان الكابتن يقظان ثابت ، إلا أن نتيجة الحكام كانت مفاجئة للجميع من خلال الظلم الواضح الذي تعرض له البطل رفعت عبده أمام ملاكم نادي البقعه نضال الوادي.
- شركة إسمنت الوحدة الراعية لمشاركة فريق ملاكمة شمسان في البطولة الدولية في الأردن قدمت مئة دولار للاعب مصطفى محمد عبده تشجيعاً لمواصلة الانتصارات نحو الذهب ، ولكل لاعب سيحقق إنتصاراً في البطولة حيث يلعب اليوم ملاكما شمسان بدر أحمد يحيى وصبري نجيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى