واصل تألقه وهزم بطل مصر محمد شيكا ..ملاكم شمسان البطل مصطفى عبده يتأهل لنهائي البطولة الدولية

> متابعات «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> في أول مشاركة خارجية للبطل الصاعد بقوة ، في لعبة الفن النبيل الملاكمة ، حقق ملاكم نادي شمسان (مصطفى محمد عبده) الإنجاز الكبير بعد الفوز عصر أمس الأحد على بطل جمهورية مصر العربية الملاكم محمد السيد (شيكا) ، وذلك في نصف نهائي منافسات بطولة القائد الدولية للملاكمة التي تقام في المملكة الأردنية الهاشمية.
وكان البطل مصطفى محمد عبده قد تخطى المرحلة الأولى من البطولة بعد الفوز على الإماراتي أحمد خلفان ، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة لمقابلة بطل مصر محمد السيد شيكا ، الذي كان ضحية لكمات البطل الشمساني مصطفى عبده .. وبهذا الفوز الكبير تأهل البطل مصطفى إلى نهائي البطولة لمقابلة بطل الأردن في الصالة الرياضية بمدينة الحسين الأردنية..الجدير بالذكر أن الحكم فهد عزيز غادر البطولة ، وعاد مساء أمس إلى عدن ، بعد الظلم الكبير ، الذي تعرض له الثلاثي الآخر من ملاكمي شمسان رفعت وبدر وصبري وكان برفقته البطل رفعت عبده ناصر ، الذي تعرض لظلم كبير ، في مباراته الأولى أمام ملاكم الدولة المنظمة الأردن.
هذا ويواصل إسمنت الوحدة (شركة العيسائي) الراعية لمشاركة فريق ملاكمة شمسان في البطولة الدولية في الاردن دعمها الرائع ، لتحفيز البطل مصطفى محمد عبده من أجل نيل الميدالية الذهبية ، مقدمة مئة دولار أخرى لفوز مصطفى على المصري محمد السيد شيكا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى