مناقشة آلية صرف مستحقات متضرري زنجبار وخنفر

> أبين «الأيام» جمال محمد حسين

> ناقش اجتماع عُقد أمس الأربعاء برئاسة محافظ أبين جمال ناصر العاقل ومشاركة اللجان الأهلية في مديريتي زنجبار وخنفر واللجنة المشكلة للإشراف والمتابعة لمستحقات المتضررين ومساعدة الصندوق آلية سير صرف المستحقات للمتضررين.
وأكد الاجتماع أن “آلية الصرف ستتم وفقاً لقاعدة البيانات التي جمعتها اللجنة من خلال نزولها الميداني ومقارنتها بقاعدة البيانات الموجودة في صندوق الإعمار، حيث سيتم تثبيت البيانات الصحيحة وستوضع بموجبها آلية مناسبة للصرف حسب الأولوية في الاستحقاق”.
وعبّر رئيس لجنة أهالي وأبناء زنجبار والمشرف العام على عمل اللجنة الأهلية ماهر الصلاحي عن “أمله الكبير باللجنة التي تم تشكيلها من قِبل السلطة المحلية والمكونة من سبعة أعضاء برئاسة الدكتور وهيب عبدالله سعد والتي ستقوم بالنزول الميداني للمتضررين وفقا للكشف الذي تسلمته اللجنة من إدارة صندوق الإعمار للمراجعة واستكمال أية نواقص وتصحيح أي أخطاء وسيتم رفعها لصندوق الإعمار”.
صرف المستحقات للمتضررين
صرف المستحقات للمتضررين

وطالب المواطنين المتضررين والمتظلمين بسرعة مراجعة صندوق الإعمار للتأكد من وجود أسمائهم وتصحيحها إن كانت هناك أخطاء واستكمال أية نواقص ومساعدة اللجنة في نزولها ومدها بالمعلومات الصحيحة حتى تتم عملية الصرف بسرعة وبشكل صحيح وتستمر خلال المراحل القادمة للصالح العام.
من جانبه أكد رئيس منسقية خنفر محمد زيد السعدي أن “عمل اللجنة سيكون مزمّناً بفترة زمنية أقصاها أسبوع نظراً لضيق الوقت ومن أجل صرف مستحقات المتضررين والمتظلمين بأسرع وقت ممكن”.
بدورهم ثمن أعضاء اللجان الأهلية في زنجبار وخنفر جهود محافظ أبين الحثيثة والمستمرة من خلال لقاءاته مع اللجان الأهلية وإدارة صندوق إعمار أبين لمعالجة أي اختلال وتثبيت وصرف مستحقات المتضررين والمتظلمين من أحداث أبين على وجه السرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى