إصابة 7 جنود ومواطنين اثنين في هجومين منفصلين بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> أكد مصدر أمني مسئول في إدارة أمن وادي حضرموت "إصابة أربعة جنود، ومواطن في هجوم شنه مسلحون على النقطة العسكرية التابعة لقوات الأمن الخاصة في المدخل الغربي لمديرية سيئون أمام إدارة البحث الجنائي صباح أمس الأول الخميس.
وأضاف المصدر في تصريح خاص لإذاعة سيئون: “إن جنديا من قوات الأمن الخاصة أصيب أثناء التصدي للهجوم الذي أفشله منتسبو قوات الأمن الخاصة للعناصر الخارجة عن النظام والقانون على النقطة العسكرية”.
كما أصيب ثلاثة جنود، ومواطن من قوات أمن الطرق في كمين بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في الخط الداخلي لمديرية سيئون بجانب عبارة مياه شرقي إدارة المياه بحي السحيل أثناء قيامهم بالتعزيز الأمني وقت الاشتباك، بينما كان المواطن الذي أصيب ماراً بالطريق أثناء لحظة التفجير.
وأوضح المصدر ذاته أن “الأجهزة الأمنية باشرت عمليات التحقيق والملاحقة لتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة”، مؤكداً أن “تلك الأعمال الجبانة لن تثني القوات الأمنية والعسكرية عن أداء واجبها في توفير الأمن والاستقرار، والحفاظ على الممتلكات والسكينة العامة”، داعيا جميع المواطنين إلى “التعاون مع الأجهزة الأمنية، والعسكرية في الحفاظ على الأمن، والاستقرار، وسرعة الإبلاغ عن أي أعمال مخلة بالنظام والقانون، والتي تستهدف أمنهم واستقرارهم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى