ميلان يقتنص نقطة من فم إمبولي في الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» وكالات

> اقتنص نادي ميلان نقطة ثمينة من فم إمبولي على ملعبه ووسط جمهوره، بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأحرز هدف الميلان ماتيا ديسترو في الدقيقة 40، بينما أحرز هدف إمبولي ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 69.
وأهدر مانويل بوتشياريلي فرصة إحراز هدف التقدم لنادي إمبولي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعدما انفرد بالمرمى من الجانب الأيمن ليسدد الكرة بالشباك الخارجية.
واستغل ماريو روي تقدم دييجو لوبيز حارس الميلان عن مرماه، ليسدد كرة قوية من منتصف الملعب، ولكنها تمر مرور الكرام أعلى العارضة في الدقيقة العاشرة.
تفوق هجومي واضح للضيوف طوال الربع ساعة الأولى من المباراة وسط حالة من الارتباك من لاعبي الميلان، وغياب واضح عن المناطق الهجومية.
حاول أندريا بولي الرد على هجمات إمبولي بتسديدة خادعة في الدقيقة 27، ولكن ينجح لويجي سيبي بالتصدي للكرة وسط مراقبة الدفاع.
يحرز ماتيا ديسترو الهدف الأول لنادي ميلان في الدقيقة 40 بعدما وصلت إليه تمريرة زميله ماتيا ديسترو داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
ظهر نادي ميلان أكثر اتزاناً في بداية الشوط الثاني بسبب هدف التقدم المتأخر بالشوط الأول، بينما انخفضت وتيرة اللعب لنادي إمبولي، الذي دانت له السيطرة، ولكن دون إحراز الأهداف.
ينجح ماسيمو ماكاروني في إحراز هدف التعادل لنادي إمبولي في الدقيقة 69، بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي الميلان داخل منطقة الجزاء، ليضعها رأسية على يمين دييجو لوبيز.
حاولت كتيبة فيليبو إنزاجي رفع وتيرة اللعب من أجل إحراز هدف التقدم مجدداً، ولكن شكل لاعبو إمبولي عمق دفاعي حال دون ذلك.
وفي الدقيقة 82 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للحارس المخضرم دييجو لوبيز، بعد أن تصدى للكرة خارج منطقة الجزاء ليمنع فرصة هدف مؤكد لنادي إمبولي، لتزداد معاناة أصحاب الأرض والجمهور.
بعد ذلك تمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون أي جديد، ليطلق باولو فاليري حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لمثله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى