جمعية العون المباشر الكويتية تتفقد مشاريع مياه في الشمايتين بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> قام رئيس جمعية العون المباشر الكويتية عبدالحكيم النفيسي بزيارة تفقدية إلى عزلة الربيصة بالشمايتين في تعز لمتابعة سير إنجاز حفر بئرين وخزان مائي بدعم من دولة الكويت الشقيقة التابع لمشروع مياه الوحدة بالمنطقة بمبلغ وقدرة (211628) دولار أمريكي.
وكان برفقته المهندس أحمد البحيري، مدير عام مشاريع مياه الريف بمحافظة تعز، واستقبل الوفد أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سعيد عبده محمد الراعي ورئيس جمعية الربيصة الاجتماعية التنموية الخيرية عبدالمعين عبدالرحمن سلام القاضي الذي قال: "تأتي هذه الزيارة العملية تأكيدا لعمق الصداقة اليمنية الكويتية التي لمسنا إسهام دولة الكويت في التنمية لهذه المنطقة، وقد أنجزت بئري ماء للشرب، وشبكة أنابيب ومضخات وخزان تجميعي لمياه الأمطار".
وفي سياق متصل زار الوفد مناطق شرجب والمذاحج والأكاحلة، حيث توجد التجمعات السكانية لمعرفة نواقص متطلبات الحياة لهذه العزل لعمل الدراسات اللازمة، ورفعها لمن يهمه الأمر للتخفيف عن المواطنين وتلمس همومهم.
من جانبه قال نجيب الرباصي، عضو الجمعية: "إن الدول المانحة والإقليمية أصبحت لا تثق بالحكومة اليمنية، وتنفذ المشاريع التنموية، وتشرف عليها لتصل إلى المواطن، وزاد الطين بلة إغلاق السفارات في بلادنا، ولم يبقَ من الجمعيات الداعمة للشعب اليمني سوى الكويت وقطر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى