وفاة شاب متأثرا بإصابته برصاص مسلحين في لحج

> تبن «الأيام» خاص

> توفى شاب في العقد الثاني من العمر صباح أمس متأثرا بجراحه البليغة التي أصيب بها عقب استهدافه من قبل مسلحين مجهولين حاولوا اغتياله مطلع الشهر الجاري بمنطقة بيت عياض بمديرية تبن.
وقالت مصادر طبية: “إن الشاب - ويدعى شوقي حيدرة ناصر القميشي 25 عاما - وصل إلى مستشفى ابن خلدون العام في الاول من فبراير بعد تعرضه لإطلاق رصاص أدى إلى إصابته في جسمه استدعي إدخاله غرفة العمليات لإنقاذ حياته، حيث أجريت له أربع عمليات جراحية من قبل المختصين أدخل على إثرها إلى قسم العناية المركزة حتى فارق الحياة صباح أمس متأثرا بالإصابة التي تعرض لها”.
وقد جرى تشييع جثمان الشاب القتيل إلى مثواه الأخير بالمنطقة بمشاركة العشرات من المواطنين، حيث ووري الثرى في إحدى مقابر منطقة بيت عياض بعد الصلاة عليه.
وفي السياق نفسه شيع العديد من أبناء منطقة المجحفة جثمان الشاب عبدالله علي عبدالله أحمد السلامي (25 عاما) إلى مثواه الأخير، حيث ووري الثرى بمقبرة المنطقة بعد قيام المشيعين بأداء صلاة الجنازة.
وأقدم مسلح مجهول مساء أمس الأول على اغتيال الشاب السلامي أمام منزله بإطلاق الرصاص عليه، حيث فارق الحياة على إثرها دون أن تعرف أسباب ودوافع الحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى