مواطن يقتل ضابطا في قسم شرطة الفاخر بقعطبة

> قعطبة «الأيام» ناصر الشعيبي

> أدى خلاف قبلي، يوم أمس السبت إلى مقتل الرائد مثنى الحيقي نائب مدير البحث الجنائي في قسم شرطة الفاخر بمديرية قعطبة محافظة الضالع، وذلك على يد مواطن يدعى (قيس ناجي حمود الشرجي) من أبناء قرية القرن بمنطقة بيت الشرجي في مديرية قعطبة.
وقال شهود عيان لـ«الأيام» من موقع الحادث: “إن الجاني كان يحمل سلاحاً رشاشاً نوع (كلاشنكوف)، أطلق النار من سلاحه على ضابط البحث الجنائي وأرداه قتيلاً على الفور”.
كما أفاد الشهود بـ“أن المجني عليه كان قد طلب من الجاني الدخول إلى قسم البحث الجنائي لغرض التحقيق معه، إلا أن الجاني رفض ذلك مطلقاً عليه الرصاص فأرداه قتيلا”.
وأضافت المصادر أن “السبب الرئيس للحادثة، كان خلافا قبليا نشب بين المواطن الجاني (قيس الشرجي) والطرف الآخر ويدعى (عادل الشرجي)”.
إلى ذلك صرح مصدر أمني بـ“أن الجاني (قيس الشرجي) ألقي القبض عليه بعد تدخل بعض المشايخ والوجهاء إلى جانب أمن الفاخر، وقد تم تسليمه لأمن مديرية قعطبة”.
يذكر أن مديرية قعطبة التابعة إدارياً لمحافظة الضالع قد سبق وأن شهدت حوادث كثيرة من هذا النوع بسبب عدم تفعيل دور الأجهزة الأمنية، وكذا لانعدام المصداقية والشفافية عند اتخاذ الإجراءات، بالإضافة إلى الانفلات الأمني الحاصل في المديرية، الذي تشهده باستمرار على مدى الأعوام الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى