«الأيام» تنشر تفاصيل القصف على الضالع.. اللواء 33 يواصل قصف المدينة لليوم الثاني متسبباً بإصابة امرأة وأضرار مادية

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> واصلت قوات اللواء 33 مدرع المرابط شمال مدينة الضالع أمس الثلاثاء قصفها العشوائي على مدينة الضالع وحي التضامن وساحة الشهداء ومنطقة سناح، ما نجم عنه إصابة امرأة وإلحاق أضرار ببعض المباني والمحلات ونشر الخوف والفزع بين السكان وبخاصة الأطفال وكذلك المارة بالشوارع.
وأكد مصدر طبي لـ«الأيام» أن المرأة المصابة من سكان منطقة الجرباء في مديرية الضالع وتدعى زهرة علي، وقد أصيبت بطلقة دوشكا في الساق أثناء وجودها في مستشفى التضامن لتلقي العلاج.
إلى ذلك أفاد مواطنون بوقوع تبادل إطلاق نار كثيف وأصوات انفجارات قوية من جهة منطقة سناح القريبة من مديرية قعطبة وتم سماع دويها في مناطق أخرى، دون أن تتوفر أي معلومات عن الأضرار البشرية والمادية الناجمة عنها.
‎نقطة الأٔمن المركزي وسط المدينة
‎نقطة الأٔمن المركزي وسط المدينة

وأشار المواطنون إلى أنهم لاحظوا تواجدا وانتشارا كثيفا لقوات من اللواء 33 مدرع أمام مبنى محكمة الاستئناف بساحة الشهداء في منطقة الجليلة، حيث أقدم الجنود على إطلاق نيران أسلحتهم باتجاه المواطنين والمنطقة بطريقة عشوائية.
وأكد شهود عيان أن ذلك الانتشار لقوات اللواء تبعه وصول عدد من المدرعات التي قدمت من مديرية قعطبة برفقة عدد من السجناء، حيث انتشرت المدرعات في الساحة وأمام مبنى المحكمة بطريقة استفزازية لأبناء مدينة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى