شوقي هائل: تعز قدمت تضحيات كبيرة وظلمت كثيرا ويجب رد الاعتبار لها

> تعز «الأيام» خاص

> قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل إن محافظة تعز قدمت تضحيات كبيرة ولكنها ظلمت كثيرا ويجب أن يعاد لها اعتبارها ومكانتها على المستوى الوطني.
وأشاد المحافظ في كلمة ألقاها أمس خلال لقائه قيادات المجلس التضامني للوجاهات الاجتماعية بتعز، والذي يضم مشايخ وشخصيات اجتماعية، بمواقف جميع القوى السياسية بالمحافظة، والتي قدمت نموذجا أمثل في الحوار المسئول والهادف الذي يخدم مصلحة أبناء المحافظة، بعيدا عن المصالح الحزبية أو الذاتية.
وأعرب شوقي هائل خلال اللقاء عن أمله في أن يمثل المجلس التضامني للوجاهات الاجتماعية توجهات ورؤى كافة أبناء المحافظة بكل إخلاص ومسئولية وتقديم القدوة الحسنة والعمل كفريق واحد لما فيه مصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها وحل الإشكاليات الاجتماعية وقضايا الثأر.
وأكد شوقي حرصه على التواصل المستمر ولقاءاته مع كافة المكونات من أجل مصلحة المحافظة أولاً وأنه يقف على مسافة واحدة من الجميع ولا مجال للمزايدات، مشددا على أهمية وحدة الصف والتكاتف المجتمعي لرفض أي دعوات مناطقية أو مذهبية تسيئ إلى ثقافة تعز ومدنيتها وكل المظاهر الخارجة عن النظام والقانون.. مضيفا “ليس بمقدور أي طرف الوصاية على محافظة تعز”.
ودعا شوقي هائل مختلف القوى إلى تغليب مصلحة الوطن للخروج من الأزمة التي تعصف بالبلد وتجنيب الشعب والوطن نتائجها الكارثية.
وكان رئيس المجلس التضامني للوجاهات الاجتماعية بمحافظة تعز درهم بن يحيى أبو فارع قد ألقى كلمة استعرض فيها أهداف المجلس الرامية إلى توحيد الصف وجمع الكلمة وحل النزاعات ومتابعة العناصر الخارجة عن القانون من أجل الحفاظ على الأمن وتحقيق السلم الاجتماعي بالمحافظة.
وأشار إلى أن جميع أعضاء المجلس مستقلون في مواقفهم وأنشطتهم وأعمالهم داخل المجلس، وحزبهم الوحيد هو تعز، ولا يجوز لأي منهم اتخاذ أي مواقف أو القيام بأي أعمال من منطلقات حزبية أو قبلية، وللكل الحق في الانتماء السياسي خارج إطار المجلس.
وقد ألقيت عدد من الكلمات من قيادات المجلس أشارت في مجملها إلى وحدة الصف والسلم الاجتماعي والمساهمة الفاعلة مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في حفظ أمن المحافظة وتجنيبها أعمال العنف والفوضى وأي صراعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى