الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يكثف المحاضرات النظرية

> الدوحة «الأيام» محمد الخميسي

> وصل صباح أمس «السبت» حارس منتخبنا الوطني المحترف في نادي السويق العماني (محمد إبراهيم عياش) إلى العاصمة القطرية الدوحة ، حيث إنضم للاعبين المتواجدين في معسكر قطر ، إستعداداً لمواجهة منتخب باكستان يومي 12 و17 مارس الجاري في مباراتي الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2018 وتصفيات آسيا المؤهلة إلى النهائيات 2019م ، كما وصل مساء أمس الأول رئيس البعثة عبدالله الثريا قادماً من صنعاء بعد أن تأخر لبضعة أيام بسبب تأخر التأشيرة.
لم يخض منتخبنا الوطني صباح أمس جرعته التدريبيه ، فقط اكتفى بمحاضرة نظرية للاعبين في قاعة الإجتماعات بالفندق وهي الثانية له على مدار يومين متتاليين ، حيث عرض مدرب المنتخب ، مقاطع من مباريات منتخبنا ، خلال معسكره الأخير في تركيا موضحاً من خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وكيفيه تفاديها مستقبلا ، كما شرح لهم بعض الخطط التكتيكية ، والمسافات التي يجب أن تكون ، بين لاعبينا ولاعبي الخصم أثناء تنفيذ الفاولات .. وفي التمرين المسائي الذي أقيم على الملعب رقم 2 من ملاعب اللجنة الفنية ، للاتحاد القطري ، ركز الجهاز الفني على لعب تقسيمة للاعبين ، من أجل تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
- يتوقع أن تلتقي قيادة البعثة غداً أو بعد غد ، مع قيادة الإتحاد القطري من أجل ترتيب مكان إقامة المباراة وموعدها.
- بسبب قرب موعد المباراة ، والتي يفصلنا عنها أربعة أيام لن يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم ، أي مباراة تجريبية ، لانشغال فرق الأندية القطرية بمباريات الدوري.
- مهاجم منتخبنا الوطني محمد الداحي ، ما يزال في صنعاء بسبب عدم وصول تأشيرته ، وسيلتحق بالمنتخب فور حصوله عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى