جمعان يكرم المشاركين في دورة مدربي الفئات العمرية بالعاصمة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهم

> كرم الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان يوم أمس المشاركين في الدورة التدريبية لمدربي الفئات العمرية ، والتي نظمها فرع إتحاد القدم بأمانة العاصمة على مدى خمسة أيام برعاية المجلس المحلي بالأمانة ، وشارك فيها أكثر من 35 مدرباً.
وفي الحفل الختامي الذي حضره مدير أمن الامانة عبد الكريم المؤيد ومستشار أمين العاصمة للشؤون الأمنية عبدالكريم ناشر أعرب جمعان عن سعادته برؤية هذه الكوكبة من المدربين ، وهي تسعى وتعمل من أجل الحصول على التأهيل والتدريب اللازمين ، واللذين أصبحا من أهم الجوانب في كرة القدم في الفترة الأخيرة ، مبدياً إستعداد الأمانة لدعم أي فعالية رياضية ينظمها فرع القدم ، والمساهمة في تطوير العاملين في هذا المجال شاكراً في ختام حديثه فرع الأمانة والمحاضر
الدولي الأثيوبي إبراهام على تنظيمهم لهذه الدورة.
من جانبه .. طالب محاضر الدورة الأثيوبي إبراهام المشاركين في الدورة أن يسعوا إلى تطبيق ما درسوه في الواقع العملي ، مؤكداً بأنه سيراقبهم بنفسه خلال مباريات دوري الفئات العمرية التي ستنطلق بعد أسبوع ، من أجل تقييم أداء كل مدرب ، ومعرفة مدى إستفادته من المحاضرات والدروس التكتيكية التي قدمت في الدورة شاكراً في ختام حديثه فرع الأمانة على التنظيم ونادي وحدة صنعاء على الإستضافة.
كما ألقيت كلمات للمشاركين في الدورة ولرئيس الفرع راجح القدمي أكدت على أهمية مثل هذه الدورات والتي يسعى فرع القدم بالامانة الى تظيمها سنوياً إدراكا منه لأهميتها في صقل ورعاية الموهوبين في أندية الأمانة .. وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة ، وكذا المحاضرين أحمد لوسيانو وإبراهام مبراتو ومصطفى السهلي وسالم عبدالرحمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى