اجتماع لمناقشة خطة تفعيل الرياضة النسوية بمحافظة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة

> عقد صباح أمس في مكتب الشباب والرياضة بعدن اجتماع ضم الإخوة عبد الحميد السعيدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ونظمية عبد السلام، مدير صندوق رعاية النشء ورئيس اتحاد المرأة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عزام خليفة، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، حيث كرس الاجتماع لمناقشة تفعيل النشاط النسوي على مستوى محافظة عدن، وتقديم التسهيلات والدعم الكافي للنشاط الرياضي النسوي، وإيجاد المواقع الخاصة والآمنة للممارسة المرأة نشاطها الرياضي بصورة طبيعية من خلال توفير المناخات المناسبة والملائمة، والبحث عن توفير غرف خاصة بالمعسكرات النسوية، وكيفية تهيئتها بما يتناسب مع المرأة وخصوصياتها العامة.
وفي الاجتماع قدم وكيل الوزارة عبد الحميد السعيدي التهاني والتبريكات للمرأة اليمنية بمناسبة (يوم المرأة العالمي) .. مشيدًا بدور المرأة في الجانب الرياضي في محافظة عدن كرائدة للنشاط النسوي من خلال نشاطها المتميز على مستوى الأندية الرياضية وحضورها الفاعل في مراحل سابقة.
ومن جانبها عبرت نظمية عبد السلام عن سعادتها بعقد هذا الاجتماع في هذا اليوم الذي يصادف (يوم المرأة العالمي)، والذي يناقش كيفية تفعيل النشاط النسوي.
وقالت نظمية «هدفنا في قيادة اتحاد المرأة هو دعم الأنشطة النسوية وإبرازها على حيز الواقع، ونحن واثقون من نجاح الأنشطة الرياضية النسوية في محافظة عدن، وبالتعاون والتنسيق مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الشريك الأساسي في أنجاح كل الفعاليات الرياضية والشبابية».
كما عبر الدكتور عزام خليفة، مدير مكتب الشباب والرياضة، عن حرصه الكبير لإنجاح الأنشطة الرياضية، وتهيئة الأجواء المناسبة، وتفعيل الأنشطة الرياضية بصورة أنموذجية وفعالة، والدفع بها نحو التطور مستقبلاً».
حضر الاجتماع الإخوة محفوظ سيف، نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومنير الدين حمود مدير استاد 22 مايو الدولي، ونوال شفيق، رئيس فرع اتحاد المرأة بعدن، وعدد من مديري الإدارات والأقسام بقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى