مكتب النظافة في غيل باوزير: لدينا قرابة 50 متعاقدا نأمل سرعة تثبيتهم كعمالة أساسية

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

> يتولى مكتب مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت عملية الإشراف على أعمال النظافة بالمديرية وفقا لخطة العمل المحددة لهذا الغرض، والتي تتضمن أيضا التحفيز والتكريم الشهري للعمال النشطاء والمبرزين في أداء الأعمال المناطة بهم.
وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح غسان بن دحمان، مدير مكتب مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير بأن “هذا المشروع بدأ العمل فيه منذ بداية يناير عام 2014م بموجب قرار الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، الذي فصل أعمال النظافة عن مكتب الأشغال بالمديرية لتتبع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت”.
وأكد بأن “مشروع النظافة بالمديرية يحرص من خلال خططه وبرامجه التطويرية على الاهتمام بنظافة المدينة والحفاظ على مظهرها الجمالي بإزالة القمامة والمخلفات التي تضر بالمجتمع، إلى جانب الاهتمام بالعاملين وتحسين ظروفهم بصرف الحوافز الشهرية التشجيعية للمبرزين والنشطاء منهم”.
وأفاد بأن “المكتب لديه 54 عامل نظافة، منهم أربعة أساسيين فقط، والبقية يعملون بنظام التعاقد، ومؤمن عليهم لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل”، مشيرا إلى أن “المكتب يتابع الجهات المعنية في صندوق النظافة والتحسين بالمكلا والسلطة المحلية لاستيعابهم كعمال أساسيين”، لافتا إلى أن “هناك وعودا بتوظيف هؤلاء العمال ضمن الدفعة الثانية من عمال النظافة الذين سيتم استيعابهم قريبا للعمل في مكتب مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى