مناقشة تفعيل الأنشطة الطلابية بكلية العلوم الإدارية بجامعة تعز

> تعز «الأيام» خاص

> ناقش عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة تعز أ.د. يحيى عبدالغفار حسان مع قيادة جمعية رواد إدارة الأعمال بالكلية آلية تفعيل الأنشطة الطلابية الثقافية والعلمية والهادفة إلى مساندة جهود إنجاح العملية التعليمية والأكاديمية.
وفي اللقاء الذي حضره عميد دائرة المكتبات الدكتور محمد فضل ونائب عميد كلية العلوم الإدارية للشئون الأكاديمية الدكتور محمد النضاري ورئيس قسم الإدارة الدكتور نبيل الأسيد أشاد العميد بأنشطة الجمعية وجهود مؤسسيها وتفاعل قياداتها وجميع منتسبيها لإنجاح المنظومة التعليمية بالكلية من خلال خلق نشاط طلابي فاعل في الوسط الطلابي خلال المرحلة الماضية.
وقال: “تميز الجمعية جعل العديد من المبادرات تنبثق منها واتخذتها أنموذجا يحتذى بها على مستوى الجامعة” وأبدى شكره لرئاسة الجامعة ونيابة شؤون الطلاب لما قدمته من دعم للجمعية والمبادرات الأخرى.
كما وجه دعوه إلى جميع الأعضاء للحفاظ على نسيج الجمعية في تفعيل مواهب وقدرات الطلاب لإظهار الكلية بصورة أجمل، مؤكدا “دعم قيادة الكلية للأنشطة التي ستقوم بها الجمعية بكافة الإمكانات المتاحة”، معبرا عن “أمله بأن يكون العام 2015م حافلا بالأنشطة الهادفة”.
وحث قيادة الجمعية وأعضائها على السير على نهج المؤسسين من خلال لعمل بروح الفريق الواحد، وأن تكون الهيئة الجديدة خير خلف لخير سلف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى