اليوم.. وقفة تضامنية مع بحاح في المكلا

> المكلا «الأيام» محمد بازهير

> ينظم عدد من النشطاء والشخصيات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وطلبة المدارس والجامعات بمحافظة حضرموت صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان المحافظة بالمكلا تضامنا مع المهندس خالد محفوظ بحاح، رئيس الوزراء المستقيل.
وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد رئيس الحملة المحامي أشرف العوبثاني بأن “هذه الفعالية تأتي في إطار حملة شعبية للمطالبة بإطلاق سراح ابن حضرموت الذي يحاصره مسلحو جماعة الحوثيين، ويفرضون عليه الإقامة الجبرية في منزله بصنعاء منذ شهر ونصف الشهر”.
وأوضح بأن “الوقفة الاحتجاجية التضامنية مع خالد بحاح تم إقرارها بالتنسيق بين اللجنة المنظمة والسلطة المحلية والأطراف السياسية بحضرموت”، لافتا إلى أن “الجميع أبدوا استعدادهم للمشاركة في الوقفة بعيدا عن الانتماءات السياسية، وتحت شعار (ابن حضرموت يجمعنا)”.
من جهة أخرى تشهد مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق حملة إلكترونية تضامنية ضد احتجاز بحاح وللمطالبة بإطلاق سراحه، حيث قام المشاركون في الحملة بإزالة صورهم الشخصية من على صفحاتهم وأغلفتها، واستبدالها بصورة بحاح، فضلاً عن قيامهم بإطلاق هاشتاج يحمل (كلنا خالد بحاح) (الحرية لبحاح)، وتوزيع منشورات تدعو أبناء حضرموت إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية والتضامنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى