فوز ثلاثة متنافسين بعدن في المسابقة الثانية عشرة للخطابة باللغة الإنجليزية

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت أمس الأول بمكتب الشيخ طارق عبدالله المحامي، رئيس اتحاد الناطقين بالانجليزية في اليمن المسابقة الثانية عشرة للخطابة العامة باللغة الإنجليزية في عدن.
شارك في هذه المسابقة طلاب وطالبات من عدن يمثلون المدارس الأهلية، معاهد اللغة الأنجليزية، الكليات الخاصة، وكليات جامعة عدن، وكانت المنافسة على ثلاث مراحل بدأت في فبراير 2015م.
وقد شارك في المرحلة الأولى جميع الطلاب والطالبات المتقدمين للمنافسة تأهل منهم للمرحلة الثانية 11 طالباً وطالبة، وفي المرحلة الأخيرة تأهل خمسة طلاب للمنافسة على المركز الأول، وكان على المتنافسين الخمسة التحدث في المنافسة الأخيرة عن موضوعات تلقائية تم تحديدها من اللجنة المشرفة على المسابقة.
وشهدت المسابقة منافسة كبيرة من جميع المشاركين، وفازت بالمركز الأول الطالبة سارة عمر عبدالله بلفقيه (19 عاماً) من الجامعة اللبنانية في عدن، وجاءت في المركز الثاني الطالبة فاتن غلام حسين من معهد أميديست، وفي المركز الثالث الطالبة غفران خالد عبدالله من معهد أميديست.
وستمثل الفائزة الأولى اليمن في المسابقة الدولية للخطابة العامة باللغة الإنجليزية التي ستقام في لندن (11 - 15 مايو 2015م)، حيث ستشارك أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم وبحضور حوالي 4000 مشارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى