أخبار أمنية ** أخبار أمنية ** أخبار أمنية

> عدن / القطن «الأيام» خاص

> **مصابان في إطلاق رصاص بالمنصورة**
*أصيب يوم أمس شخصان بجروح بليغة إثر تعرضهما لإطلاق رصاص، وذلك في مديرية المنصورة بمدينة عدن.
وعلمت «الأيام» من مصادرها أن الشاب (ن. م. ن) ويبلغ من العمر 23 عاماً أصيب في ظهره، بينما أصيب الشاب (ر. م. ا. ص) وعمره 17 عاما في ساعده.
وقالت المصادر إن الشابين أصيبا عندما كانا يشاركان في (مقيل) بحفل عرس، في منطقة شعب العيدروس، بصيرة، مضيفة، تلك المصادر، أن أجهزة الأمن انتقلت إلى المكان لأخذ أقوال الشهود، واتخاذ الإجراءات.
**مسلحون يطلقون النار على مواطن في دارسعد**
*قام مسلحون مجهولون مساء أمس الأربعاء بإطلاق النار على مواطن، في محطة السلام للمحروقات بمديرية دار سعد، في مدينة عدن، وذلك بسبب خلافات فيما بينهم.
وقالت مصادر موثوقة لـ«الأيام» إن شاباً عشرينيا يدعى سالم رويس احمد وينتمي لمحافظة شبوة أصيب في فخذه جراء طلقة نارية أصابته. وذكرت المصادر أن خلافات صاحبتها مشادات كلامية تطورت فيما بعد لتستخدم فيها الأسلحة النارية.
وبينت المصادر أن الأجهزة الأمنية قامت بإسعاف المصاب إلى مستشفى أطباء بلا حدود، وأخذت أقوال الشهود في الحادثة.
**مصابون في 3 محاولات اغتيال بحضرموت**
* شهدت مدينة القطن بوادي حضرموت يوم أمس ثلاث محاولات اغتيال باءت بالفشل من قبل مسحلين مجهولين على متن دراجة نارية يعتقد انتماؤهم لعناصر القاعدة حاولوا اغتيال منتسبين للسلك العسكري في المدينة.
جميع المحاولات تعرض المستهدفون منها إلى إصابات مختلفة أخطرها إصابة جندي مساعد يدعى نجيب محمد الغيل، من أبناء المحافظات الشمالية، يعمل في اللواء 137، وهو في حالة موت سريري بعد تلقيه طلقتين في الرأس وثالثة في الصدر، أمام أحد المصارف وسط المدينة.
بينما نجا ضابط في المدينة ظهيرة أمس من محاولة اغتيال من قبل مسلحين على متن دراجة نارية بالتزامن مع تعرض أحد حراس بنك في المدينة، من أبناء المحافظات الشمالية، لمحاولة اغتيال، وإصابته إصابة خفيفة أسعف على إثرها لمشفى بالمدينة.
وتشهد القطن انفلاتا أمنيا ملحوظا نتج عنه فقدان العديد من الكوادر الأمنية في المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى