مسلحون يغتالون أحد أفراد اللجان ويصيبون مواطنا في لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> اغتال مسلحون ظهر أمس بمدينة الحوطة في لحج أحد أفراد اللجان الشعبية من أبناء مدينة الحبيلين في ردفان، وذلك بإطلاق عدة رصاصات عليه، طالت إحداها مواطنا آخر من أبناء المدينة وأصابته في البطن.
ووفقا لمعلومات تم جمعها من شهود عيان فقد وقع الحادث بأحد المطاعم بجانب سوق القات في حوطة لحج، حيث أطلق 6 ملثمين عدة رصاصات على المجني عليه بسام عبد السلام شائف (27 عاما)، وذلك عند خروجه من المطعم أردته قتيلا في الحال، فيما طالت إحدى الرصاصات شخصا آخر من أبناء الحوطة يدعى عبدالباسط سعيد محمد، وأصابته في البطن لينقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات بعدن لتلقي العلاج.
وأدى إطلاق النار الكثيف في مكان الحادث إلى تدافع الكثيرين هربا من المطعم وسوق القات المجاور له، وأخلي الشارع تماما من المارة لفترة من الزمن ثم ما لبث أن عاد الوضع إلى طبيعته إثر اختفاء المسلحين عن الأنظار، بعد نهبهم لسلاح القتيل ومقتنياته الشخصية.
إلى ذلك أوضح مصدر أمني بأن “القتيل بسام هو ضمن أفراد في اللجان الشعبية من أبناء ردفان الذين استعان بهم القائم بأعمال إدارة الشرطة بالمحافظة، للمساعدة في حفظ الأمن بمبنى الإدارة نظرا للعجز الكبير في قوام أفراد الأمن”.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تعتبر الثالثة التي تقع في الحوطة وتستهدف أفرادا من اللجان الشعبية، بعد حادثتي اغتيال وقعتا منذ أيام بالمدينة، ونتج عن إحداها اغتيال قيادي باللجان الشعبية، واثنين آخرين كانا معه على سيارة بمنطقة القريشي، فيما استهدفت الحادثة الثانية شخصا آخر من هذه اللجان، والذي نجا من محاولة الاغتيال على خط الطريق العام بمدينة الحوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى