الرئيس يعزي في استشهاد الجنود بلحج

> عدن «الأيام» خاص

> بعث الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة أمس السبت إلى أسر وأقارب الجنود الذين استشهدوا في الأعمال الإرهابية والإجرامية الغادرة التي شهدتها محافظة لحج مساء أمس الأول الجمعة، أدان فيها هذاه الأعمال الإجرامية الإرهابية الجبانة، متوعدا بملاحقة المجرمين.
وعبر الأخ الرئيس في برقيته عن بالغ الأسى وصادق العزاء والمواساة في هذا المصاب، معربا عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الجريمة الإرهابية البشعة التي أودت بحياة عشرين جنديا من منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية بلحج.
ولفت إلى أن مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية الآثمة ومن يقف وراءهم قد تجردوا من كل القيم الأخلاقية والإنسانية ولا تربطهم بديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه ومبادئه السمحاء وكل الأديان السماوية أية صلة.. داعيا أبناء الشعب إلى اليقظة والحذر وتفويت الفرصة على المتربصين بالبلاد السوء والتشرذم والاقتتال.
وأكد الأخ الرئيس في برقيته أن العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا الفعل الشنيع ومن يقف وراءهم لن يفلتوا من العقاب.. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الجنود الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى