تكريم 200 طالب من أوائل الطلبة المتفوقين في منطقة العزاعز بتعز

> الشمايتين «الأيام» خاص

> نظمت مدرسة الخير الثانوية بالعزاعز، أمس الأول، حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين وعدد من التربويين في المنطقة.
وفي حفل التكريم أشاد مدير المدرسة ياسين حميد بدور الهيئة التدريسية التي تبذل قصارى جهدها في سبيل رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة.
وشكر مجموعة هائل سعيد أنعم على ما قدمته من دعم للحفل والمدرسة.
وفي كلمته تحدث المهندس جواد راشد عن صندوق دعم التعليم عن إنجازات على مدار العام.
فارع وياسين اقدم التربويين
فارع وياسين اقدم التربويين

وأشار إلى ضرورة دعم المسيرة التعليمية وتوحيد الجهود من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي لدى الطلبة.
وقد تخلل الحفل فقرات فنية وفلكلورية، حيث قدم الشاعر فارع عبده فارع قصيدة شعرية بعنوان “جل بنا الخطب”، والتي تحدث فيها عن أهمية العلم في بناء دولة المؤسسات، كما ركزت الكلمات على ضرورة المشاركة المجتمعية بين القطاعات العاملة وشركاء التنمية واستنكار قصف عدن بالطيران الحربي وجريمة تفجير المساجد في المدن اليمنية.
كما أقيم طبق خيري برعاية منظمة (سول) الأسرة السعيدة للتوعية، وقالت فالنتينا أحمد محمد فارع: “إن ريع هذا الطبق يذهب لتحديث سبورات بيضاء للمدرسة”. إلى ذلك افتتح معرض الرسم التشكيلي الذي أقيم في مكتبة المدرسة.
فالنتينا مشرفة الطبق الخيري
فالنتينا مشرفة الطبق الخيري

وفي الحفل الذي أقيم بحضور مندوب التربية والتعليم توفيق علي سعيد، وممثل المجلس المحلي فهمي المسني ومندوب شركة السعيد راعي الحفل الأخ عبدالجبار هائل عبدالجبار والدكتور عبدالسلام العزعزي رئيس صندوق دعم التعليم بالمنطقة والمؤسسات النسوية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، جرى تكريم الطلبة المتفوقين بشهادات تقدير وجوائز عينية، وعددهم 200 طالب وطالبة و30 معلما ومعلمة من سبع مدارس، وتم تكريم أقدم معلمين على مستوى اليمن، يعود عطاؤهما إلى ما قبل ثورة سبتمبر 1962م، وهما فارع العزعزي وياسين سلطان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى