اتحاد الشباب الجنوبي يدعو للدفاع عن الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

>
 الأخ سالم صالح الدياني
الأخ سالم صالح الدياني
حيا رئيس اتحاد شباب الجنوب الأخ سالم صالح الدياني يوم أمس الأحد «الانتصارات البطولية التي حققتها اللجان الشعبية الجنوبية، وكذا شباب الثورة الجنوبية، وكذلك رجال القبائل ضد قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي) بقيادة العميد عبدالحافظ السقاف، والتي تكللت بطرده هو، وجنوده من مدينة عدن”.
كما أشاد الدياني بـ“المغاوير المرابطين في الخطوط الأمامية للجنوب في مديريات: (مكيراس، ويافع، وكرش، وسناح، وبيحان، ومرخة، وخورة)”، داعيا إلى “رفع الجاهزية الثورية للدفاع عن أرض الجنوب، والتمسك بهويته”.
وقال سالم الدياني في تصريح صحفي: “ إن الجنوبيين اليوم أكثر وحدة وتماسكا من أي وقت مضى، وها هم ماضون بخطى ثابتة نحو تحقيق الحلم المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال”.
وأكد رئيس الاتحاد أن “ثورة شعب الجنوب العربي قامت من أجل هدف سام ونبيل، ألا وهو تحرير، واستقلال الجنوب، وهي ثورة أخلاقية في المقام الأول”، مطالباً “من أبناء الجنوب بمختلف انتمائهم، وتوجهاتهم إلى الحفاظ على المبادئ، والمثل العليا التي غرستها الثورة في وجدان الجميع، والكف عن الصغائر التي يمارسها البعض، والتي هي بعيدة كل البعد عن أخلاق الثورة”، داعياً في ختام تصريحه كل أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم، وتوجهاتهم إلى “التكاتف، والحفاظ على الممتلكات العامة، والخاصة، وكذا ضرورة التصدي للعابثين أينما وجدوا”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى