استئناف تموين مديريات عدن بالمشتقات النفطية

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني

> قال د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن أن الشركة مع موظفيها وبالتعاون مع بعض أفراد اللجان الشعبية وشباب محافظة عدن قد تمكنت من السيطرة والحفاظ على كافة الاصول والمعدات التابعة لها، وذلك عن طريق اتخاذ جملة من الاجراءات والتي تمثل اهمها في تأمين الحراسات على المباني والمنشآت والمحطات، لافتا إلى انه الامر الذي مكن فرع الشركة بالمقابل من استئناف عملية تموين المحافظة بالمشتقات النفطية عبر كافة مديريات المحافظة، وذلك وفق برنامج محدد بدأ تنفيذه من تمام الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ليومنا أمس الاحد.
واضاف حُميد بالقول: "وفي اطار مساهمتنا في قيادة الشركة بالتخفيف من معاناة المواطنين في عدن فمن المقرر ان يتواصل تنفيذ برنامج الشركة في عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية، وذلك اعتباراً من (اليوم الاثنين) من الصباح الباكر حتى تمام الساعة الرابعة عصراً، بإذن الله تعالى.. خصوصا اذا ما استتب الوضع الامني".
وقال: "كما نود ان نؤكد لجميع المواطنين بأن كافة المشتقات النفطية متوفرة لدى الشركة وبكميات كافية، ولكننا بالمقابل نجدد دعوتنا للسلطات المحلية في المديريات لالزام جميع ملاك محطات الوقود التابعة للقطاع الخاص بفتح محطاتهم وبيع المشتقات النفطية للمواطنين بهدف مساعدة الشركة على خلق حالة من الاستقرار التمويني في عدن وما جاورها من المحافظات، كما ندعو السلطات المحلية ايضاً لتوجيه البنوك بمواصلة نشاطها حتى نتمكن من إيداع حصيلة إيرادات بيع وتسويق المشتقات النفطية، سواء المحصلة من بيع المشتقات النفطية لمحطات القطاع او المحصلة عن مبيعات محطات الوقود التابعة للشركة.. مع العلم بأننا ومن جهتنا في الشركه قد قمنا بتكليف لجنة ميدانية من الفرع للنزول الى المحطات بغرض الزامها بعملية البيع المباشر للمواطنين وبالسعر الرسمي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى