بجهود المحافظ المفلحي.. توصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بعدن لليوم الثالث

> عدن "الأيام" عبدالسلام هائل

> تواصلت لليوم الثالث على التوالي عملية توزيع مياه الشرب لمنازل المواطنين في المناطق المرتفعة والاحياء الشعبية في مديريات محافظة عدن بناء على توجيهات الاستاذ/ عبدالعزيز المفلحي محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي.
وذلك بتوفير مياه الشرب النقية عبر بوابير ( البوزات) الى المناطق التي لم يصلها المياه.
استشعارا من الاخ المحافظ بما يعانيه سكان مدينة عدن خصوصا الحاجة الملحة لمياه الشرب وبالذات في هذه الايام الشديدة الحراراة من ايام شهر رمضان المبارك.
ففي اليوم الثالث اليوم الأربعاء تواصلت عملية توزيع ناقلات المياه ( البوزات ) المحملة بمياه الشرب النقية في كل من احياء مديرية التواهي كمنطقة الفتح وفي مديرية المعلا تم توزيع مياه الشرب على المواطنين في كل من حافات اسحاق وكاسترو وحافون .
اما في مديرية صيرة التي هي الاخرى يعاني الكثير من سكانها من اشكالية انقطاع المياه عنهم في المرتفعات فقد تم عصر اليوم توزيع عدد من البوابير ( البوزات ) في عدد من الاحياء والمناطق الشعبية والحافات القديمة ومنها العيدروس وحافة حسين والصهاريج والبوميس وغيرها .
ولاقت توجيهات المحافظ المفلحي ترحيبا كبيرا من المواطنين الذين استبشروا خيرا بتلمس المحافظ الجديد لاوضاع وهمومهم في مدينة عدن وحرصه الكبير على توفير الخدمات الاساسية والضرورية وفي المقدمة المياه والكهرباء.
وعبروا عن شكرهم للاخ المحافظ وتاكيد موقفهم الى جانبه في تسيير الامور بمدينة عدن والارتقاء بها كعاصمة لكل الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى