مأمور خور مكسر:المديرية من أضعف المديريات الإيرادية

> عدن «الأيام» خاص :

> قال مأمور مديرية خور مكسر عوض مشبح في تصريح خاص لـ«الأيام» أن مديرية خور مكسر من أفقر المديريات إيرادياً نظراً لطبيعة المديرية وما تحويه.
وأضاف مشبح قائلًا "إذ تضم مديرية خور مكسر مقرات حكومية بالإضافة إلى مطارعدن الدولي ومنظمات أهلية ودولية، علاوه على ما تحويه المديرية من مصالح حكومية وعسكرية فيما الجانب التجاري فيها قليل".
وأشار الى أن الجانب التجاري في المديرية فقط في ساحة العروض حيث تضم عدد من المحلات التجارية الأمر الذي عكس ندرة نسب الضرائب والإيرادات الضعيفة جداً.
منوها لما تعرضت له المديرية من أضرارًا بالغة في الجانب السياحي من تدمر المنشأت السياحية والفنادق، مؤكداً أن 23 منشئة سياحية متواجدة في المديرية لا تعمل منها إلا ثلاث منشأت سياحة (فنادق)، فيما البقية متضررة جراء حرب ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح إبان غزوها عدن في مارس 2015م.
وأختتم مشبح تصريحه بالقول :"أننا في السلطة المحلية لن نالوا جهدًا في بذل المزيد من الجهود لتذليل الصعوبات والتحركات لتسويغ مشاكلنا لدى المنظمات الداعمة مع ما نبذله من جهود لمشاريع مركزية، واليوم تعد خور مكسر ورشة عمل، وإننا نعاني من مشاكل عديدة ولدينا صعوبات وسلبيات تبقى هي فوق إيرادتنا وفي خضم الصعوبات التي تعانيها المديرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى