أمنية الضالع تدعو لترقيم 3 ألف جندي وتكلف قائد المحور ازالة نقاط الجباية

> الضالع «الأيام» خاص

> عقدت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع اليوم الثلاثاء اجتماعها الاستثنائي برئاسة المحافظ فضل الجعدي رئيس اللجنة الأمنية كُرس لمناقشة آخر المستجدات الأمنية الخطيرة التي شهدتها المحافظة خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وناقش الاجتماع بعض الاخلالات الأمنية منها تفجير العبوة الناسفة في قسم شرطة الوبح التي أودت بحياة جنديين واصابة أربعة وقضية نقاط الجباية التي نصبها مسلحين لغرض الجبايه والإبتزاز ونهب أموال اصحاب القواطر والنقل الثقيل وعرقلة حركة المسافرين والتنقل بين المحافظات على طول الخط العام الذي يربط مدينة الضالع بمديرية قعطبة وباقي المديريات الشمالية.
كما ناقشوا محاولة اغتيال مدير شرطة محافظة الضالع وكذا عملية استكمال تشكيل غرفة العمليات المشتركة التي تكون تحت إشراف اللجنة الأمنية بالمحافظة.
وناقش الاجتماع بشفافية موضوع استكمال اجراءات التوظيف لـ 3000 وظيفة العسكرية الخاصة بالكروت البيضاء الذي طال امدها من قبل الاطراف المعنية.
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

واقر الاجتماع بتكليف الأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة بتحرير مذكرة لقائد المنطقة العسكرية الرابعة وشؤون الأفراد يطالبهم بسرعة إرسال لجنة الترقيم الى المحافظة للقيام بواجبهم ودورهم بترقيم الشباب الذين يحملون الكروت البيضاء وهم من افراد المقاومة الجنوبية الذين قاتلوا في الصفوف الامامية ضد الغزاة أسوةً بزملائهم.
وخرج الاجتماع بتكليف قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع والاخ مدير امن محافظة الضالع الى القيام بواجبهم في اتخاذ الإجراءات اللازمة لازالة كافة نقاط الجبايه المتواجدة على الخط العام والحفاظ على الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.
من ناحية أخرى انفجرت مساء الاثنين عبوة ناسفة بجوار مبنى المؤسسة الاقتصادية وسط إحدى الأحياء السكنية بمدينة قعطبة ادت الى مقتل فتاة في العقد الثاني من عمرها واصابة ثمانية مواطنين بينهم امرأتين نقلوا الى مستشفى اطباء بلا حدود بالضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى