مقاومة آل حميقان تكذب مزاعم انهيارات جبهتها وتحذر الإعلام المشبوه

> البيضاء «الأيام» خاص

> أكد مصدر عسكري ميداني في جبهة آل حميقان الزاهر بمحافظة البيضاء وسط اليمن إن المقاومة هناك صامدة وصلبة وتحقق انتصارات يومية في مواجهة مليشيات الحوثي وصالح منذ عامين الى اليوم.
ونفى المصدر الذي تحدث الى «الأيام» عبر الهاتف الاخبار التي نشرتها اليوم الثلاثاء بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة التابعة للإنقلاب والتي زعمت ان جبهة آل حميقان انهارت وأن المقاومة انسحبت من مواقعها احتجاجا على وضع امين عام حزب الرشاد الاستاذ عبدالوهاب الحميقاني ضمن قائمة الارهاب من قبل دول التحالف العربي.
وقال المصدر "إن ما نشر عن جبهة آل حميقان الزاهر هي إدعاءات كاذبة ومزاعم غير صحيحة ولا أساس لها على الإطلاق وهدفها نشر البلبلة والاساءة الى الجبهة وابناء المقاومة الصامدة في وجه مليشيات الحوثي وصالح وعدوانهما على محافظة البيضاء".
وأكد قائلا "ما نشر أكاذيب بحقنا لكنها لن تصل الى مبتغاها مهمها كلفتنا من رجال..ستبقى جبهة آل حميقان الزاهر صنوان الشرعية الصامدة كالجبال ولن تدع مليشيات الحوثي وصالح العبث شبرا واحدا من اراضيها مهما طالت الحرب وكثرة التضحيات".
ودعا المصدر قيادة التحالف العربي الى الاهتمام اكثر بجبهة آل حميقان والتنسيق المستمر لاسيما وان تلك الأكاذيب غرضها شق التعاون المشترك بين المقاومة وقوات التحالف والناجح حتى الان.
كما طالب المصدر الإعلام بإلالتزام المهنية وتحمل مسؤوليته الوطنية محذرا إن كم من تراكمات الزيف والكذب الذي تسوقوه تلك المواقع والابواق الاعلامية بحق مقاومة آل حميقان لن يمر سدى وان تقاضيهم سيكون قريبا على ذلك الزيف والتشويه المتعمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى