الحكومة تدين اتهامات الزبيدي لنائب رئيس الجمهورية وتتهمه بالولاء لإيران

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار

> عبر مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية مساء اليوم الاحد عن استهجانه وإدانته للاتهامات التي أطلقها محافظ عدن السابق اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي ضد رموز وقيادات الحكومة الشرعية بالإرهاب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) بيان المصدر المسؤول قائلا "أن الزبيدي يمارس نفس وظيفة الانقلابيين في العمل على تشويه صورة تلك الرموز الوطنية.. ولا غرابة في ذلك فعيدروس وأمثاله من خريجي الضاحية الجنوبية في لبنان والمرتبطين بإيران يمارسون دورا رديفا لرفاقهم من الحوثيين".
وأشار المصدر الى أن "نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح يخوض حرباً مفتوحةً بلا هوادة ضد قوى الانقلاب والإرهاب مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وكل قوى الشرعية وجميع أحرار اليمن، والأشقاء والاصدقاء يعرفون ذلك جيداً".
وحسب الوكالة اعتبر المصدر الحكومي "تصريحات عيدروس الزبيدي تعبيراً عن حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي التي يعيشها..مؤكداً بأن علاقته المشبوهه بقوى الانقلاب والإرهاب وولائه لإيران يعرفها كل أبناء الوطن في جنوبه وشماله" حد قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى