تدشين ايواء 3 آلاف نازح بالساحل الغربي وحضرموت

> عدن «الأيام» خاص

> دشن اليوم الأحد في العاصمة عدن مشروع توزيع مساعدات الايواء (الساحل الغربي - وادي حضرموت) بحضور وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح وبدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية مدير مركز الملك سلمان مكتب عدن ومنسق اللجنة العليا للاغاثة جمال بالفقيه وايمن شواله مدير المشروع ائتلاف الخير وعدد من المهتمين والصحفيين.
ويستهدف المشروع الذي ينفذ بالتنسيق مع ائتلاف الخير كشريك محلي قرابة 3000 اسرة ويستمر لمدة شهرين ويتم فيه توزيع ( خيم - بطانيات - بساط) ويستهدف النازحين في ارياف مدينة المخا - ارياف مديرية المضاربة و (مديريتي السوم و ساه) بوادي حضرموت.
واشاد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح خلال الحفل بجهود مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في دعم مشاريع انسانية يستفيد منها النازحين والفقراء في مختلف محافظات الجمهورية.
وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب
وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب

وقال ان اهلنا في الساحل الغربي عانوا كثيرا من الحرب والنزوح وسوف يمثل لهم هذا الدعم حافزا للصمود ومواجهة ضروف الحياة التي خلفتها الحرب.
وقال مدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية مكتب عدن ان هذا المشروع ياتي بعد معاناة اهلنا النازحين من الحرب في الساحل الغربي و المحتاجين من وادي حضرموت الذين يعانون النقص الشديد في مواد الايواء و بيوتهم في العراء او تحت الاشجار..مشيرا الي ان هذا المشروع يعتبر نوعيا و كبيرا ونتوقع له اثر ايجابي وملموس.
وتعد مشاريع الايواء احد المشاريع المدعومة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ضمن عشرات المشاريع الاغاثية والانسانية التي ينفذها في اليمن منذ افتتاح المركز قبل عام ونيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى