جامع حضرموت يجتمع غدا لتعيين رؤساء للجانه المتخصصة

> المكلا «الأيام» خاص

> يعقد المجلس الرئاسي لمؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا اجتماعا يوم غد الاثنين للوقوف امام جملة من المواضيع منها تعيين رؤساء اللجان المتخصصة للمؤتمر ووضعية عدد من اعضاء رئاسة المؤتمر الحضرمي في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،وسيصدرالمؤتمر بيانا حول مواقفه من الاوضاع العامة على الساحة الوطنية.
وكانت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ناقشت في اجتماعها اليوم بالمكلا برئاسة الأمين العام للمؤتمر الدكتور عبدالقادر بايزيد التصورات الخاصة بدوائرها وخططها للمرحلة القادمة والمقترحات بلجانها العاملة واللائحة الداخلية والتوصيف الوظيفي.
وشددت الأمانة العامة على أهمية تفعيل نشاط مختلف الدوائر ولجانها خلال الفترة القادمة واشراك الكفاءات في لجانها العاملة بما يسهم في تنفيذ مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع والتعامل مع كافة القضايا والمستجدات بما يخدم حضرموت ويصون حقوق أبنائها .
واستعرض الاجتماع تصور أولي مقدم من الدائرة الاقتصادية لتنظيم ورشة عمل حول واقع ومستقبل النفط في حضرموت بمشاركة خبراء واختصاصيين والجهات ذات العلاقة في هذا القطاع الحيوي وكلفت الأمانة العامة المهندس "أبوبكر السري" والاستاذة "أوسان باحسين" بالتحضير والاعداد للورشة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى