تدشين توزيع 10000 الاف سلة مقدمة من مركز الملك سلمان للحج

> الحوطة«الأيام»خاص

> شهد المعهد الزراعي بمديرية تبن محافظة لحج اليوم الاثنين حفل تدشين توزيع 10000 الاف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لست مديريات في محافظة لحج هي ( الحبيلين والملاح وطورالباحة والحوطة وتبن والقبيطة) وذلك ضمن مشروع الاغاثة العاجلة الذي يقدمه المركز في مختلف المحافظات اليمنية.
وخصصت المساعدات الغذائية للنازحين واللاجئين والاسر الفقيرة.
وتحتوي السلة الغذائية على دقيق 30 ك وأرز 20 ك وسكر وزيت ومواد اخرى.
وفي حفل التدشين اكد مدير مكتب محافظ لحج صالح محمود على اهمية مثل هذه المساعدات الغذائية في مساعدة المواطنين في تجاوز ظروف انقطاع المرتبات الشهرية وظروف الحرب القاسية.
وأشاد محمود بجهود مركز الملك سلمان في دعم المواطنين النازحين والفقراء في مختلف محافظات الجمهورية لافتا الى ان محافظة لحج بحاجة لمزيد من الدعم نظرا لاتساع رقعة الفقر وموجة النزوح اليها من مناطق اخرى.
من جانبه قال مدير مركز الملك سلمان مكتب عدن ان حفل التدشين اليوم بتوزيع عشرة الاف سلة في محافظة لحج ياتي مواصلة لمشروع الاغاثة المقدم من المركز للشعب اليمني لمساعدته على تجاوز ظروف الحياة الصعبة.
واشار الى ان المركز وزع الاسبوع الماضي عشرة الاف سلة في ابين واليوم في لحج وغدا سنكون في محافظة يمنية اخرى.
وأكد ان الجهود سوف تتواصل لاستكمال ما بداه المركز في شهر رمضان حيث وزع ما يزيد على 180 الف سلة غذائية في محافظات يمنية عدة.
وعبر احد المواطنين بينما كان يقوم بحمل السلة الغذائية على ظهره عن شكره لمركز الملك سلمان لما قدمه من دعم للنازحين والفقراء.
وطالب المواطن جعفر باستمرار مثل هذا الدعم لمساعدته واسرته في تحسين ظروفهم المعيشية.
احد النساء الثمانينيات بدت البهجة على وجهها بينما كانت تمسك بالسلة الغذائية وتنادي لاحد ابنائها لمساعدتها في حملها وعبرت عن فرحتها الغامرة شاكرة الملك سلمان على جهوده ودعمه الانساني المستمر.
كما عبر جموع المواطنين عن سعادتهم بالدعم المقدم من مركز الملك سلمان لمساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية الصعبة والقاهرة.
ينفذ المشروع بالتنسيق مع الشريك المحلي مؤسسة البادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى