حملة لتنظيم حركة السير في شوارع مدينة الحوطة بلحج

> لحج «الأيام» خاص

> دشنت شرطة السير في مدينة الحوطة بلحج اليوم الثلاثاء حملة لتنظيم حركة السير في شوارع المدينة والخطوط الرئيسية بهدف الحد من زحمة السير والحد من الحوادث المرورية.
وتفقد محافظ لحج الخبجي رجال المرور حيث اطلعه مدير عام شرطة السير العقيد قحطان احمد علي على جاهزية الافراد لتدشين الحملة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الادارة وشحة الامكانيات.
واشاد الخبجي بالجهود الذي يبذلها رجال المرور في الشوارع والطرقات العامة وتنظيم حركة سير السيارات لضمان عدم ارتكاب المخالفات المرورية.
وأعتبر المحافظ رجل المرور بالشخصية العظيمة لما له من دور كبير في تجنيب المجتمع كوراث وحوادث كبيرة ولهذا فان على الجميع التعاون معه واحترامه نظير الجهد الذي يبذله يوميا تحت أشعة الشمس.
من جانبه اشار مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد قحطان احمد علي أن الحملة تأتي في اطار تعزيز الوعي لدى سائقيّ المركبات في الشوارع الرئيسية الداخلية لمدينة الحوطة وعلى الخطوط السريعة وحث السائقين على تبنى القواعد المرورية الضامنة لسلامة انفسهم اولا ومركباتهم ثانيا.
ودعا قائد شرطة السير كل المواطنين للاسراع في ترسيم سياراتهم بشكل تطوعي والاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم وكذا المبالغ الرمزية جراء ترسيم سياراتهم خلال الايام القليلة القادمة.
وأكد بأنهم سيعملوا على تنفيذ حملات للتأكد من سلامة الوثائق ومعرفة المتخلفين واتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة الكفيلة بتصحيح الاجراءات المرورية في الشوارع الداخلية والخطوط السريعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى