بن دغر يلتقي شلال ويشيد بجهود أمن عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أشاد رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر بجهود إدارة أمن عدن ومديرها اللواء شلال علي شائع على ما يبذلونه من جهود لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
وقال بن دغر خلال لقاء جمعه اليوم بمدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع ونائبه العميد أبوبكر جبر "لقد تحسن الأمن في عدن مما كان عليه في السابق وإن العمليات التي شهدتها عدن مؤخراً ستواجه بكل عزم وحزم من قبل رجال الأمن وسوف تنتهي قريبًا وسينعم كل المواطنين بالأمن والأمان".
واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل عن العملية الإجرامية التي نفذتها مجموعة خارجة عن النظام والقانون باقتحام فرع البنك الأهلي بالمنصورة والاعتداء على الموظفين وإصابة مدير عام البنك وموظف آخر.
وشدد رئيس الوزراء على سرعة إلقاء القبض على العصابة الإجرامية وتسليمها للعدالة لتنال العقاب اللازم والرادع لمثل هذا الأعمال التي قال بن دغر عنها :إنها لا تمت لديننا الإسلامي بصلة ولا لأخلاق المجتمع اليمني، وهي أعمال ينبذها كل أطياف المجتمع".
من جهته أكد مدير أمن عدن اللواء شلال أن كافة الأجهزة الأمنية تعمل في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في عدن الذي حظي بدعم من فخامة القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى