حلبوب: سأصطحب ابن الشهيد النقيب للتأكد من القبض على الجناة الأربعة

> عدن «الأيام» خاص

> قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي بعدن د. محمد حسين حلبوب إنه سينزل بمعية ابن الشهيد عبدالله سالم النقيب إلى الجهات الأمنية للتأكد من المقبوض عليهم على ذمة اقتحام فرع البنك الأهلي بالمنصورة الذي استشهد خلاله مدير الفرع.
وأضاف حلبوب في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء أمام جمع من موظفي البنك الأهلي الذين نظموا وقفة احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة "تم القبض على أربعة من أفراد العصابة وجاري تعقب الآخرين، وإنَّ المطالب التي تقدم بها موظفو البنك سوف يتم تنفيذها كاملة".

وتابع" إن إدارة البنك تشترك مع الموظفين في مطلب القصاص من الجناة علنًا، وذلك بمحاكمة عادلة وعاجلة للمدنيين وعسكرية للعسكريين".
وأضاف: "إن اجتماع أمس ضم لجنة مشكلة من البنك برئاسة الدكتور أحمد سنكر وعدد من الأجهزة الأمنية كالأمن السياسي والأمن القومي ومدراء تابعين للوزارة الداخلية"، مؤكدًا أن يوم الخميس سوف يضمهم اجتماع آخر يهدف لوضع آلية كاملة لحماية البنوك، وخاصة إنه تم ضم 240 حارس للبنوك، وأن هناك آلية يجري تدارسها من شأنها خلق قنوات تواصل مع إدارة الأمن في حالات الطوارئ.

ونوه حلبوب إلى أن إدارة البنك تكفلت بعلاج الحارس غسان زايد المشوشي حتى تمام الشفاء، وأنها استخرجت له جواز سفر يوم الجمعة من المملكة العربية السعودية، وإنه غادر اليوم الأربعاء إلى مصر لتلقي العلاج.
وكان موظفو البنك الأهلي نظموا صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى البنك بكريتر للمطالبة بالقبض على الجناة وكشف هويتهم ومحاكمتهم والاقتصاص منهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى