وفاة الجريح منصور بعد عامين على إصابته برصاص قناص حوثي

> عدن«الأيام» غرفة الأخبار

> توفي الجريح منصور أحمد قائد متأثرًا بجراحه اليوم الأربعاء قبيل مغادرته إلى الخارج لاستكمال العلاج الذي وجه بها رئيس الوزراء الليلة الماضية.
كان الجريح منصور يرقد في قسم العناية المركزة بمستشفى الجمهورية الحكومي منذ إصابته خلال الحرب لكنه توفي اليوم بعد ساعات من توجيه رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر بسرعة نقله إلى الهند لتلقي العلاج واعتماد راتب جندي للجريح بعد إصابته وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
الزميلة الإعلامية رندا عكبور التي تابعت حالة الجريح منصور قالت على صفحتها في الفيسبوك:" مات الجريح منصور بسبب إهمال الحكومة، وصل له خبر دعمه للسفر، وهو في العناية المركزة، كان والده يقول له وهو في الغيبوبة أنه سيسافر للعلاج وأنهم منحوه تذاكر للسفر، فكان يرد على والده بصوت غير قادر على الكلام وصل له كلام والده، لكن جسده النحيل ونفسيته المتعبة لم يستطعيا النهوض، الوقت فات يارئيس الوزراء، منصور مات، وجرحى كثر ماتوا ومنهم من حاول الإنتحار ومنهم من يهان خارج البلاد".
يذكر أن الجريح منصور أحمد قائد كان في صفوف المقاومة وأصيب برصاص قناص حوثي في المعلا في الحرب الني شنها الحوثي وصالح على عدن 2015.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى