شلال يعلن عرض فيلم عملية اعتقال الخلية الإجرامية واعترافاتهم قريبا

> عدن«الأيام» خاص

> أعلن اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن عن عرض فيلم عن عملية اعتقال الخلية الإجرامية متضمنا اعترافاتهم قريبًا.
ووعد اللواء شلال في اللقاء الذي جمعه أمس الخميس برئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب بملاحقة واعتقال المدعو (أمجد) وهو من وضع السلاح برأس مدير فرع البنك الشهيد النقيب وقام بقتله.
وطالب اللواء شلال المواطنين في عدن بالاطمئنان، وأن من قاموا بالعملية الإجرامية سيحالون للقضاء، وسينالون عقابهم، محذرا في الوقت نفسه من احتواء أي عناصر مشتبه بها أو التستر عليها وإيوائها.
وعن الملابس العسكرية التي كان أفراد العصابة يرتدونها، والسيارات التي لا تحمل أرقامًا قال شلال: "إن هناك قرار بمنع بيع الملابس العسكرية إلا بترخيص مالم سنضطر إلى إغلاق تلك المحلات، وأما عن السيارات التي لا تحمل أرقاما فأنه قد فعل قرار محاسبتها"، لكنه أكد أن الأمور تمضي خطوة بخطوة وأن الإمكانيات لاتسمح بتنفيذ كل هذه الأمور دفعة واحدة، واصفا إدارة الأمن أنها أتت وعملت من تحت الركام، وأنه رغم شحة الإمكانيات إلا أنها تقوم بجهد كبير لمد يد العون للمواطنين.
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

من جهته كشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب معلومات جديدة حول سير عملية التحقيق في حادثة السطو على فرع البنك الأهلي بالمنصورة، وقال إنه قد حذر عددا من مسؤولي البنك من وجود (207) ملايين ريال داخل خزينة فرع البنك دون تأمين.
ووصف حلبوب موظفي البنك بأنهم يمرون بحالة نفسية صعبة ولا يمكنهم في الوقت الراهن الإفادة بالتحقيقات لتخوفهم من ما أشارت إليه بعض المعلومات من أن هنالك من هو متورط بتسريب معلومة وصول الأموال إلى فرع البنك.
وأكد حلبوب أن إدارة البنك قد استجابت لعدد من مطالب موظفي البنك حيث تم نقل حارس البنك إلى مصر، وهو الآن يستكمل علاجه، وكذا تعزيز عدد من الأفرع بحماية أمنية، مستعرضا النتائج التي خرج بها الاجتماع السابق مع مدراء البنوك في العاصمة عدن، حيث اقترحوا تقديم منظومة رقابة وأجهزة طوارئ لتفادي وقوع الجرائم وتتمثل بتوفير كاميرات للمراقبة بجميع شوارع العاصمة عدن للحد من الجرائم وسرعة إلقاء القبض على المخربين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى