تحسّن حالة مرضى من سقطرى يعالجون بمستشفيات أبوظبي

> أبوظبي«الأيام» خاص

> تفقد محافظ أرخبيل سقطرى أحمد عبد الله السقطري أمس الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي المرضى من أبناء المحافظة، الذين يتلقون العلاج بمستشفيات الإمارات على نفقة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
واستمع المحافظ أحمد السقطري من الأطباء المختصين لسير طرق العلاج للحالات المرضية، ومدى استقرار حالتهم الصحية وتجاوبها مع العلاجات المقدمة لهم.
وثمن المحافظ السقطري الدور الإنساني والأخوي التي تقدمه الإمارات من خلال مؤسساتها الإنسانية في دعم أبناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

ونوه السقطري إلى أن هذه الوقفة الإنسانية لدولة الإمارات ليست وليدة اللحظة، بل قديمة وتعكس مدى الروابط الأخوية المتينة والعلاقات الأخوية التي تجمع قيادات البلدين.
من جانبهم عبر المرضى عن تقديرهم لزيارة المحافظ واهتمام الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة بعلاجهم وحسن معاملاتهم وضيافتهم.

جدير بالذكر أن مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية تقوم من خلال فريق طبي متخصص بمستشفى الشيخ خليفة بسقطرى بتحديد الحالات المرضية المصابين بالأمراض المستعصية من المحافظة، لنقلهم للعلاج في الإمارات على نفقة المؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى