الخبجي يشكل لجنة تحقيق في حريق غامض التهم مكتب تابع لإدارة كهرباء لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> وجه محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الحريق الذي شب بمكتب تابع لإدارة الكهرباء اليوم السبت بظروف غامضة، والذي يقع بأحد المباني التابعة لمستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة.
وجاء توجيه المحافظ عقب زيارة مفاجئة قام بها إلى موقع الحريق بالمستشفى، رافقه فيها الدكتور عبد الرزاق الشاطري، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وكان حريق شب في مكتب تابع لإدارة كهرباء لحج صباح اليوم يقع في أحد مباني مستشفى ابن خلدون، حيث تسبب الحريق بإتلاف الكثير من الوثائق الخاصة بالمشتركين، واستمر الحريق زهاء الساعة دون أن يتمكن العاملون في المستشفى وعدد من موظفي الكهرباء من إطفاء الحريق لقلة الإمكانيات.
ولجأت إدارة المستشفى إلى استئجار سيارة محملة بخزانات المياه لإطفاء الحريق، نتيجة عدم وجود نظام إطفاء الحريق في المبنى، الذي يعتبر من المباني الحديثة التي تم بناؤها خلال السنوات الماضية.
بوزة ماء لمحاوله اطفاء الحريق
بوزة ماء لمحاوله اطفاء الحريق

وتمكنت أجهزة الأمن من الوصول إلى الموقع بقيادة محمد عمر، قائد الحزام الأمني، الذي أكد أن "أجهزة الأمن ستحقق في واقعة الحريق ومحاسبة المتورطين"، شاكرا "الجهود التي بذلت من قبل بعض الأشخاص لإخماد الحريق".
وتعاني مدينة الحوطة وضواحيها من غياب كامل لإدارة الدفاع المدني والمطافي منذ تحرير المدينة من مليشيات الحوثي والمخلوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى