أعضاء بالمجلس الانتقالي يزورون دار «الأيام» وتلتقي برئاسة تحريرها

> عدن «الأيام» خاص

> زار صباح أمس الأحد عدد من أعضاء رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مقر صحيفة «الأيام» بحي كريتر في عدن.
والتقى الزميلان تمام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» وباشراحيل هشام باشراحيل، نائب رئيس التحرير بوفد المجلس، الذي ضم أحمد لملس ولطفي شطارة وسالم ثابت العولقي وعدنان الكاف ونيران سوقي ومنى باشراحيل وعادل الحالمي ومنصور زيد وناصر أحمد السعدي.
وناقش الجانبان الأوضاع والتطورات الجارية على الساحة، حيث رحبت «الأيام» بزيارة أعضاء هيئة رئاسة المجلس، وأبدوا وقوفهم الكامل مع المجلس الانتقالي في خدمة القضية الجنوبية وتحقيق أهداف الشعب الجنوبي.
تمام باشراحيل رئيس تحرير «الأيام» وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس التحرير اثناء اللقاء بوفد المجلس الانتقالي
تمام باشراحيل رئيس تحرير «الأيام» وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس التحرير اثناء اللقاء بوفد المجلس الانتقالي

وتأتي هذه الزيارة في إطار عملية التواصل مع جميع الفاعلين الجنوبيين، ومن منطلق الأهمية التي يوليها المجلس للإعلام، وخاصة «الأيام» التي تملك تاريخا عريقا ومشرفا في خدمة القضية السياسية الجنوبية.
وبارك المجلس الانتقالي الجنوبي إعادة إصدار صحيفة «الأيام» بعد أن نالها من الضرر ما نالها منذ توقيف إصدارها في 2009، ليمثل هذا الإيقاف صورة واضحة من صور تعسف الاحتلال، الذي طالما مارس أعمال واسعة تنتهك القانون الدولي بهدف إسكات الصوت الجنوبي.
كما استمع أعضاء المجلس لاقتراحات «الأيام» ووجهة نظرها تجاه مجمل الأمور، وأبدى المجلس سعادته بعودة صحيفة «الأيام» وتضامنه الدائم معها كصوت جنوبي لا يمكن له إلا أن يكون حاضرا وبارزا وبشكل دائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى